الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

عرض ستاند آب كوميدي "عَ الواقف" مع الفنان نضال بدارنة

كل العرب
نُشر: 03/02/12 13:34,  حُتلن: 13:54

مهند محاجنة:

أنا سعيد جداً من الحضور اليوم حيث أنه يحفزني لمستقبل مثمر إن شاء الله

أرحب بجميع الحضور وأرحب بالفنان نضال بدارنة الذي يُشرفنا أن ندعوه لتقديم "عرض ستاند اب كوميدي عَ الواقف" ولأول مرة في تاريخ جامعة بار ايلان

قامت النقابة الطلابية في جامعة بار ايلان وممثل الطلاب العرب في الجامعة مهند محاجنة بدعوة الطلاب العرب في الجامعة لعرض ستاند اب للفنان نضال بدارنة يوم الثلاثاء 24-1-2012 وكان عدد الحضور 120 شخص حسب ما بيع من تذاكر للدخول حيث كان العرض في بناية النقابة الطلابية.



في البداية قام مهند محاجنة من أم الفحم ممثل الطلاب العرب في الجامعة وطالب موضوع الاوبتومتريا في سنته الثانية بالقاء كلمة على الحضور حيث قال فيها:" أرحب بجميع الحضور وأرحب بالفنان نضال بدارنة الذي يُشرفنا أن ندعوه لتقديم "عرض ستاند اب كوميدي عَ الواقف" ولأول مرة في تاريخ جامعة بار ايلان. أنا سعيد جداً من الحضور اليوم حيث أنه يحفزني لمستقبل مثمر إن شاء الله".

انجازات
وقال مهند محاجنة حول عمل لجنة الطلاب العرب إنه لعمل شاق وفيه مجهود كبير لكن اللجنة حققت الكثير من الإنجازات وواجهت صعوبات وتحدتها، ودعا محاجنة لأن يتحد الطلاب العرب سوية ليكملوا مسيرتهم بنجاح، كما وقدم جزيل الشكر لكل من رسول سعدة، وسام جدع، لؤي عثامنة، محمد عيسى وغيرهم لتعاونهم.

مقالات متعلقة