الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

هبوعيل كفركنا يتقوقع في القاع الملتهب بعد خسارة خارجية صعبة أمام جفعات اولغا

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 03/02/12 17:13,  حُتلن: 19:51

نسيم طاهر لاعب فريق هبوعيل كفركنا:

نحن واثقون من بقاء الفريق في الدرجة الاولى  والاداء لا يكفينا للبقاء وعلينا حصد النقاط

مني فريق هبوعيل كفركنا عصر اليوم الجمعة بخسارة قاسية بالنتيجة 3-0 في مباراته الخارجية أمام فريق جفعات اولغا وذلك على ملعب الاخير ضمن مباريات الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة كناوية على مجريات المباراة لكنه لم يحسن استغلال الفرص التي وصل اليها لينتهي الشوط الاول بالتعاد الأبيض 0-0. في الشوط الثاني لم نر سوى فريق على أرضية الملعب الا وهو الفريق المحلي جفعات اولغا الذي تفوق على الفريق الكناوي بالاداء والنتيجة، واستطاع أن يتوج تفوقه بتسجيل ثلاثة أهداف.
العزار ساسون سجل الهدف الاول في الدقيقة الـ70 من المباراة، بينما سجل اللاعب افيران تورجمان الهدف الثاني، واختتم يسرائيل افيطان نتيجة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة الـ90 من ضربة جزاء 11 مترا ليتقوقع فريق هبوعيل كفركنا في قاع دوري الدرجة الاولى بعد هذه الخسارة الخارجية الصعبة.

خيبة أمل
هذا وعبر نسيم طاهر لاعب فريق هبوعيل كفركنا عن خيبة أمله من الخسارة الصعبة مؤكداً أنه وبالرغم من هذه الخسارة الا أن الفريق الكناوي يمتلك اللاعبين والكوادر وبالرغم من أنها شابة لقيادة الفريق الى بر الأمان والبقاء في دوري الدرجة الاولى. وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب نهاية المباراة:"نحن واثقون بأننا سنبقى في الدرجة الاولى، والاداء لا يكفينا في البقاء وعلينا حصد النقاط".

مقالات متعلقة