الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

دوف حنين: أنا جزء من حركة وكتلة لها تاريخ طويل في التميز وكتلة الجبهة مميزة

كل العرب
نُشر: 02/02/12 15:24,  حُتلن: 15:49

دوف حنين:

أنا جزء من حركة وكتلة لها تاريخ طويل في التميز وكتلة الجبهة مميزة

كتلة الجبهة هي كتلة متميزة يسودها عمل منسق وتقسيم مجالات اهتمام مختلفة بين أعضاء الكتلة ولطاقم الكتلة ككل

نحن في كتلة الجبهة نقوم بطرح حلول وقوانين في قضايا الصحة والعمل وحقوق العمال والبيئة وحقوق النساء وحقوق الكبار في السن ضد التمييز العنصري وضد العنصرية وغيرها وغيرها

تسلم النائب د. دوف حنين، من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم الخميس وسام عضو الكنيست المتميز بحسب لجنة "وسام البرلماني المتميز" التابعة للمركز الإسرائيلي للديمقراطية، برئاسة نائب رئيس محكمة العدل العليا السابق "تيودور أور".

 

النائب حنين والذي تسلم الوسام اليوم الخميس من القاضي تيودور أور اعتبر في كلمته: "إن هذا الوسام هو وسام لطريق الجبهة والحزب ولكتلة الجبهة ككل".

تمرير مشاريع القوانين المختلفة
اختيار اللجنة للنائب دوف حنين تم بناءً على أساس المعطيات الكمية والكيفية التي تم جمعها من قبل باحثي المركز بالإضافة الى معطيات حول تمرير مشاريع القوانين المختلفة والعلاقة المتواصلة مع الجمهور والمسؤولية في صرف أموال الجمهور. وقد استمرت فترة بحث الطاقم مدة سنة كاملة وتم تقييم القوانين التي قام أعضاء الكنيست بتمريرها من ناحية تأثيرها على الجمهور الواسع وليس فقط من ناحية كمية هذه القوانين.

"أعتبر نفسي مكمل لمسيرة رفاق وبرلمانيين متميزين"
في كلمته اعتبر النائب دوف حنين أن كتلة الجبهة هي كتلة متميزة يسودها عمل منسق وتقسيم مجالات اهتمام مختلفة بين أعضاء الكتلة ولطاقم الكتلة ككل هناك نصيب في هذا الوسام. وأضاف: "في هذا الموقف أعتبر نفسي مكمل لمسيرة رفاق وبرلمانيين متميزين على تاريخ العمل البرلماني في البلاد. وأخص بالذكر هنا الرفيق توفيق طوبي القائد والبرلماني المتميز الذي رغم وجودة وكتلة الحزب والجبهة طوال الوقت في المعارضة إلا أنه وكبرلماني متميز فرض احترامه على جميع الكتل وجميع من تعامل معه. والرفيقة الأخرى هي النائب المتميزة تمار غوجانسكي والتي لها نقاط ضوء في كتاب قوانين الدولة والتي أثبتت في فترة عملها أنك ممكن ان تكون عضو كنيست متميز وقائد أيضا من مقاعد المعارضة الأكثر مبدئية".

طرح حلول وقوانين في قضايا الصحة
النائب دوف حنين أضاف: "انا ورفاقي داخل وخارج الكتلة البرلمانية لا نؤمن فقط بوجوب الإشارة الى سلبيات الواقع ولعنها ولكن نعمل من أجل تغيير هذا الواقع في القضايا الكبرى ولكن أيضا في القضايا الصغيرة الملامسة لحياة الناس اليومية. وبالتالي نحن في كتلة الجبهة نقوم بطرح حلول وقوانين في قضايا الصحة، العمل وحقوق العمال، البيئة، حقوق النساء، حقوق الكبار في السن، ضد التمييز العنصري وضد العنصرية وغيرها وغيرها." وختم حنين كلماته بالقول: "عندما ننجح بتمرير هذه القوانين أو ننجح في عمل معين فإننا ليس فقط نحسّن الواقع المعاش لمئات آلاف ولملايين المواطنين ولكننا أيضا، وهو الأمر الذي لا يقل أهمية، نعيد الثقة والإيمان لدى الجماهير بأهمية السياسة وإمكانية التغيير اذا قمنا بالتعاضد والتكافل والكفاح معاً وجنباً الى جنب".

بحث شامل ومتكامل: النائب دوف حنين هو الأفضل
هذا وكان المركز الإسرائيلي للديمقراطية والأبحاث قام بوضع بحث شامل من أجل التوصل الى المعطيات والى العوامل التي تميز العمل البرلماني ذو الجودة العالية وبالتالي التوصل الى أعضاء الكنيست الأنشط والمتميزين. من أجل ذلك قام طاقم الباحثين بمقابلة أعضاء كنيست سابقين، ومهنيين حاليين وسابقين داخل الكنيست وباحثين أكاديميين.

حصول حنين على العلامة الأعلى
بناء على البحث الشامل الذي قام به الطاقم حصل النائب د. دوف حنين على العلامة الأعلى بين أعضاء الكنيست.  ويأتي هذا الوسام ليضاف الى أوسمة وجوائز مختلفة كان النائب د. دوف حنين قد حصل عليها خلال عملة كنائب من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الكنيست وكان آخرها حصوله على وسام "حركة جودة الحكم" لتميزه ولمكافحته الفساد في الدولة كما تم انتخاب النائب دوف حنين في العام الماضي من قبل مجلة "ذا ماركر" الاقتصادية البارزة في البلاد كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة للإيجاب في إسرائيل. وهو الأمر الذي يدل على إجماع شبه مطلق على تميز النائب الجبهوي د. دوف حنين في عمله البرلماني المثابر وكرافع لصوت المظلومين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235561.55
BTC
0.52
CNY