الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 09:02

النجوم السوداء تحبط طموح افيال غينيا وتعبر إلى دور الثمانية الافريقي

كل العرب
نُشر: 01/02/12 23:44,  حُتلن: 23:45

لحق منتخب مالي بغانا في دور الثمانية بالفوز على بتسوانا 2/1 في المباراة الأخرى بالمجموعة. بادر منتخب غانا بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق ايجيمانج بادو وتعادل عبد الرزاق كامارا للمنتخب الغيني في الوقت بدل الضائع للشوط الأول

تأهل منتخب غانا إلى دور الثمانية لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بالتعادل مع نظيره الغيني 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء في فرانسفيل في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة التي تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون حتى 12 فبراير الجاري.
 

 
لحق منتخب مالي بغانا في دور الثمانية بالفوز على بتسوانا 2/1 في المباراة الأخرى بالمجموعة. بادر منتخب غانا بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق ايجيمانج بادو وتعادل عبد الرزاق كامارا للمنتخب الغيني في الوقت بدل الضائع للشوط الأول. ورفع منتخب غانا رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة مقابل ست نقاط لمنتخب مالي في المركز الثاني واربع نقاط لغينيا في المركز الثالث بينما ظل منتخب بتسوانا بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.يلتقي منتخب غانا مع نظيره التونسي في دور الثمانية على أن يلتقي منتخب مالي مع نظيره الجابوني. كان المنتخب الغيني هو الافضل في الدقائق العشرة الأولى من المباراة حيث وصل لمرمى ادام كاوراسي حارس مرمى غانا، أكثر من مرة ولكن دون أن ينجح في هز الشباك. وطالب لاعبو غانا بالحصول على ضربة جزاء بعد سقوط اسماعيل بانجورا داخل منطقة جزاء غانا، ولكن الحكم الجنوب افريقي دانييل بينيت اشار باستمرار اللعب. 

مقالات متعلقة

Got