الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

الحكيم الابتدائية كفرقرع تمد جسور التواصل مع طلابها في يوم الطالب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/02/12 12:14,  حُتلن: 15:05

الطالب مجد عثامنة:

مثل هذه الفعالية تساهم في بناء وصقل شخصية الطالب وتجعله قيادياً في مدرسته ومجتمعه

المربية مهدية زحالقة:

فعالية يوم الطالب هي جزء من مجموعة من الفعاليات والنشاطات التي تهدف الى توعية الطلاب لأهمية الانتماء والعطاء

تحت رعاية المربية مهدية زحالقة مديرة المدرسة أقامت مدرسة الحكيم الإبتدائية في كفرقرع "يوم الطالب" وذلك ضمن فعالياتها في مد جسور التواصل مع الطلاب إضافة إلى كسر الحاجز بين الطلاب وطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية. تميز هذا اليوم بحضور واسع للطلاب إضافة إلى حضور أعضاء هيئة التدريس وإداريي المدرسة وأهالي الطلاب، وشخصيات تربوية وتعليمية من كفرقرع.



وشمل يوم الطالب أنشطة متعددة بدأت من الصباح وحتى نهاية الدوام، حيث تضمنت محاضرات تعليمية وتربوية وذلك بمبادرة إدارة المدرسة والطلاب المدرسة. وألقى الطالب مجد عثامنة مدير المدرسة في "يوم الطالب" كلمة للطلاب بيّن فيها أهمية الأنشطة في المدرسة، وأكد فيها على "ضرورة تخصيص يوم للطالب في كل فصل دراسي"، كما حثّ الطلاب على مزيد من الجهد والمثابرة واستمع الى استفساراتهم، كما تحدث مشرفو الصفوف عن صفوفهم واستمعوا لإستفسارات الطلاب.

إنتماء وعطاء
وقال مجد عثامنة :" إن مثل هذه الفعالية تساهم في بناء وصقل شخصية الطالب وتجعله قيادياً في مدرسته ومجتمعه وتزيد من ثقته بنفسه وانتمائه لبلده والتطوع فيها". وفي الختام هنأت المربية مهدية زحالقة مديرة مدرسة الحكيم طلاب المدرسة على هذه الفعالية المميزة وشكرتهم على مشاركتهم الفعالة في إنجاح يوم الطالب، مشيرة إلى أن فعالية يوم الطالب إنما هي جزء من مجموعة الفعاليات والنشاطات التي تهدف الى توعية الطلاب لأهمية الانتماء والعطاء للمجتمع، كذلك تهدف هذه الأنشطة لبناء جيل جديد قيادي وريادي من الشباب يستطيع أن يقود كفرقرع الى مستقبل أفضل.

مقالات متعلقة