الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:02

إمرأة:زوجي العصبي يطالب بعودتي للمنزل مع إبني بعد أن خرج من السجن

كل العرب
نُشر: 01/02/12 16:19,  حُتلن: 19:48

أبرز ما جاء في الرسالة:

بعد فترة من زواجنا صار مشاكل طبيعيه وبعد ما اللة رزقنا ولد حسيتو صار كتير عصبي

بعد فترة جوزي عمل حادث و انسجن و طبعا اهل جوزي ما سئلو لا فيا ولا في ابني وانا لما شوفيت ما حد سئل سافرت عند اهلي

بعد سنة ونص جوزي اجى عند اهلي و بيدو نرجع معاه و انا مو عارفة ارجع ولا لا يعني سنة و نص ما سئل لا فيا و لا في ابنو و خصوصا جوزي صاير كثير غريب

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا عندي مشكلة و مو عارفة شو اعمل انا من شي ٣ سنين اتجوزت و جوزي كان شوي و طبيعي كان كثير عصبي و لئيم معي المهم انو بعد فترة من زواجنا صار مشاكل طبيعيه وبعد ما اللة رزقنا ولد حسيتو صار كتير عصبي بعد فترة جوزي عمل حادث و انسجن و طبعا اهل جوزي ما سئلو لا فيا ولا في ابني وانا لما شوفيت ما حد سئل سافرت عند اهلي.


صورة توضيحية

جوزي بعد فترة صغيرة طلع من السجن و بردو هو ما سئل فينا بعد سنة ونص جوزي اجى عند اهلي و بيدو نرجع معاه و انا مو عارفة ارجع ولا لا يعني سنة و نص ما سئل لا فيا و لا في ابنو و خصوصا جوزي صاير كثير غريب امبين انو فيو اشي مو طبيعي زي المو صاحي بس يا ريت تنصحوني شو اعمل ارجعلو عشان ابني بس انا خايفة يعمل شي بلولد و انو ما سئل فينا ولا اضل عند اهلي و اطلب الطلاق و بردو انا عشت بدون جوزي و مع جوزي و شوفيت اني بقدر عيش بدونة اكثر ما عيش معو بس بردوة ما بدي اظلم ابني انو ما يعيش بيدون ابوة بس انا بخلي ابوة متى ما بيدو يجي عند اهلي حتى يشوف ابنو فياريت تنصحوني اعمل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة