الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:02

أبراجكم اليوم: ابتعدوا عن علاقات الحب الفاشلة وتفهموا الحبيب للمحافظة على العلاقة

كل العرب
نُشر: 01/02/12 07:59,  حُتلن: 12:40

الميزان: حاول أن تفهم سبب حزن الحبيب منك

الحوت: بعض التدخلات في علاقاتك العاطفية تسبب لك الازعاج

السرطان: لا تعرف كيف ترضي الحبيب فأنت تشعر أنك تقوم بالمستحيل لأجله

الحمل: أصحاب برج الحمل حظك لليوم، مهنياً: تهدأ ضغوطات العمل خلال هذه الفترة وتشعر بالراحة. عاطفياً: واجه الحبيب بشكوكك ولا تعذب نفسك أكثر.


الثور: أصحاب برج الثور حظك لليوم، مهنياً: تدور اليوم الكثير من النقاشات بالعمل وكيفية الخروج من الأزمة المالية. عاطفياً: لا تهمل مشاعر الحبيب والا ابتعد عنك.

الجوزاء: أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم، مهنياً: عليك بالمثابرة وعدم اليأس فأنت قادر على تحقيق ما تتمناه. عاطفياً: لا تكن غامضا وافتح قلبك للحبيب.



السرطان: أصحاب برج السرطان حظك لليوم، مهنياً: نجاح مادي ستحققه قريبا من استثماراتك.  عاطفياً: لا تعرف كيف ترضي الحبيب فأنت تشعر أنك تقوم بالمستحيل لأجله.

الأسد: أصحاب برج الأسد حظك لليوم، مهنياً: تلعب دور فعال لمساعدة الشركة على تحقيق أرباحها. عاطفياً: حب قديم يعود الى الأضواء من جديد.

العذراء: أصحاب برج العذراء حظك لليوم، مهنياً: لديك الكثير من المسؤوليات حاول أن ترتب أولوياتك. عاطفياً: تتغير انطباعاتك عن الحبيب فجأة.

الميزان: أصحاب برج الميزان حظك لليوم، مهنياً: معالجة الأمور المالية تكون ضمن أولوياتك اليوم. عاطفياً: حاول أن تفهم سبب حزن الحبيب منك.

العقرب: أصحاب برج العقرب حظك لليوم، مهنياً: كن هادئا ولا تكن حاداً بنقاشاتك مع الآخرين. عاطفياً:التفاهم هو أفضل طريق للاستمرار مع الحبيب.

القوس: أصحاب برج القوس حظك لليوم، مهنياً: تبدو محبطاً اليوم بسبب بعض الضغوطات التي تتعرض لها. عاطفياً: لا تخض تجارب عاطفية فاشلة.

الجدي: أصحاب برج الجدي حظك لليوم، مهنياً: بعض الركود في أوضاع العمل تحلى بالصبر، عاطفياً:تحاول أن تبني مستقبلا ناجحا مع الحبيب.

الدلو: أصحاب برج الدلو حظك لليوم، مهنياً: جد حلول لبعض الأمور العالقة في العمل، عاطفياً:تصرفات الحبيب أصبحت غير مقبولة بالنسبة لك.

الحوت: أصحاب برج الحوت حظك لليوم، مهنياً: حاول أن تكون أكثر تنظيما في عملك، عاطفياً:بعض التدخلات في علاقاتك العاطفية تسبب لك الازعاج.

مقالات متعلقة