الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع توزع 30 منحة دراسية على الجامعيين

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 30/01/12 16:22,  حُتلن: 10:04

تم توزيع 30 منحة دراسية بدعم من ابناء المرحوم سعيد أبو سرية ومجموعة من اهل الخير وجمعية الشفاعة والرحمة

منح الدراسة هي احد انواع المساعدات التي تقدمها جمعية الشفاعة والرحمة وتهدف الى الاخذ بيد الطلبة ومساعدتهم لإكمال تعليمهم الجامعي لتتاح لهم فرص افضل واكثر في سوق العمل ويصبحوا قادرين على المساهمة في تحسين ظروف اسرهم المعيشية

رئيس جمعية الشفاعة الرحمة علي ابو عطا:
الحملة مستمرة بعزيمة وعطاء اهلها وفي ظل قيادتنا واهل بلدنا اهل الخير والعطاء

وزع رئيس جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع علي ابو عطا بحضور عدد من أعضاء الجمعية، ورئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة، وعصام مصاروة مدير قسم الرفاه الاجتماعي، وزع منحا دراسية على 30 طالبا وطالبة من المستفيدين من منح الحملة والتي تنظمها الجمعية للسنة الثالثة على التوالي بدعم من ابناء المرحوم سعيد ابو سرية ومجموعة من اهل الخير وجمعية الشفاعة والرحمة حيث تصل قيمة مجموع المنح الى 50 الف شيقل.

 

وقد استهل حفل توزيع المنح بتقديم عرض مميز وابداع متميز من جوقة مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع بقيادة المربي هشام ابو حسين، وقد ابدع براعم الجوقة بوصلاتهم الفنية الخالصة والتي نالت اعجاب الحضور. ونقل علي ابو عطا رئيس جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع خلال حفل توزيع المنح الذي اقيم في مقر الجمعية في قرية كفرقرع مباركة الجمعية والمجلس المحلي والمتبرعين، بحصولهم على المنح وتمنيات الجميع لهم بالنجاح والتوفيق في الدراسة التي سيحصدون نتائجها بعد بضع سنوات.

اصرار على النجاح
وقال رئيس الجمعية علي ابو عطا خلال الحفل :"إن الحملة مستمرة بعزيمة وعطاء اهلها وفي ظل قيادتنا واهل بلدنا اهل الخير والعطاء". وحث رئيس الجمعية المستفيدين على مواصلة نهج من سبقوهم من المستفيدين الذين قابلوا المنح بعزيمة واصرار على النجاح والتقدم ليقدموا ويعملوا بإخلاص من أجل خدمة وطنهم وذويهم ويحققون الخير والعطاء لبلدنا كفرقرع ومجتمعنا العربي. وبدوره عبر عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرقرع عن سعادته لفرحة الطلبة الجامعيين مؤكدا أن مشاريع من هذا النوع تساهم في تدعيم العلاقات الاجتماعية ما بين افراد المجتمع، وتساهم في نهاية المطاف الى التلاحم المنشود. كما اكد مصاروة الى أن مشروع من هذا النوع يساهم بدوره المركزي في تشجييع ابنائنا الطلبة في اكمال مسيرتهم التعليمية والتي تصب في نهاية المطاف في مصلحة مجتمعنا ووطننا.

التعليم الجامعي
ومن جهته، عبر زهدي غاوي والذي تحدث بإسم عائلات الطلبة عن تقديره لجمعة الشفاعة والرحمة والمتبرعين واهل الخير لإتاحة الفرصة لهم لتحقيق احلامهم بمواصلة مشوار العلم. هذا وقد توج الاحتفال بتسليم الطلاب المنح المقدمة لهم، كذلك تم تكريم امير سعيد ابو سرية تكريما لعائلة المرحوم سعيد ابو سرية على عطائهم السخي لتقديم المنح. هذا وقام المربي محمد فايز عثامنة بتولي عرافة احتفال توزيع المنح بتميز وابداء خاص. ويذكر أن منح الدراسة هي احد انواع المساعدات التي تقدمها جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع، وتهدف الى الاخذ بيد الطلبة ومساعدتهم لإكمال تعليمهم الجامعي لتتاح لهم فرص افضل واكثر في سوق العمل ويصبحوا قادرين على المساهمة في تحسين ظروف اسرهم المعيشية.

مقالات متعلقة