الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

الطالب فادي عبد الرازق محاميد من معهد اقرأ يحصد علامة 763 في البسيخومتري

كل العرب
نُشر: 30/01/12 14:00,  حُتلن: 00:18

الطالب فادي عبد الرازق محاميد:

بفضل الله تعالى أولاً وبفضل المرشدين الاكفاء في معهد اقرأ بسيخومتري حققت هذه العلامة المشرفة

أنصح الطلاب بأهمية تكثيف حل أسئلة وتمارين والإصغاء لنصائح المرشدين لأنها عوامل تقود الى التفوق والتميز

حقق الطالب فادي عبدالرازق محاميد (18 عاماً) من مدينة أم الفحم من معهد اقرأ بسيخومتري انجازاً بحصوله على علامة 763 في الموعد الأخير. وقد بدأ الطالب فادي مشواره في معهد "اقرأ" عبر دورة مدرسية في المدرسة الأهلية أم الفحم ثم انضم لدورة المرحلة الثالثة وبعدها شارك في دورة +700، حيث حقق في جميع امتحاناته علامات فوق ال700 كانت بالتدريج الآتي: 717 و735و 747 ثم 763 وقد تولى ارشاده في الدورة الأخيرة الدكتور علاء مهنا.


 

وتعقيباً على هذه العلامة المشرفة قال الطالب فادي: "بفضل الله تعالى أولاً وبفضل المرشدين الاكفاء في معهد اقرأ بسيخومتري حققت هذه العلامة المشرفة، حيث كان لتوجيهاتهم وتوصياتهم بالغ الأثر على تحصيل جميع الطلاب لعلامات مشرفة، واخص بالذكر الدكتور علاء مهنا الذي كان خير موجه ناصح لنا، ولا أنسى المرشدين الآخرين في معهد "اقرأ" والذين بذلوا قصارى جهدهم في سبيل توجيهنا واستخدموا الطرق المثلى في ارشادنا".

 اكتساب الخبرة والتجربة
وأضاف: "ومن العوامل الأخرى التي حققت لي هذا الإنجاز اكتساب الخبرة والتجربة على مدار 4 سنوات عبر انضمامي لدورات اقرأ بسيخومتري القيّمة، ومعرفة حل كل سؤال وعدم الشعور بالرهبة والتوتر حيث كان للامتحانات النموذجية دور هام في ذلك، وكذلك توصيات المرشدين،أنصح الطلاب بأهمية تكثيف حل أسئلة وتمارين والإصغاء لنصائح المرشدين لأنها عوامل تقود الى التفوق والتميز".
 

مقالات متعلقة