الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

لقاء ناجح بعنوان الإدارة القيادة والتميز في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 29/01/12 20:14,  حُتلن: 10:37

المحاضرة تضمنت مركبات متعلقة بدوائر الإدارة القيادة والتميز مقرناً ذلك بتجربته العريقة في هذه المجالات

كلية سخنين استقبلت المستشار والمحاضر العالمي بروفيسور يعكوف كيديم ضمن البرامج والفعاليات التي تقوم بها وحدة الدراسات العليا في الكلية

إستقبلت كلية سخنين لتأهيل المعلمين المستشار والمحاضر العالمي بروفيسور يعكوف كيديم المختص في مجالات الإدارة، التخطيط الاستراتيجي والجودة وذلك ضمن البرامج والفعاليات التي تقوم بها وحدة الدراسات العليا في الكلية ، وقد استضافه بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ود. مالك يوسف العميد الأكاديمي في قسم الدراسات العليا ومدير مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين، بحضور طلاب وطالبات وحدة الدراسات العليا في كلية سخنين.

خلال الزيارة قام بروفيسور يعكوف كيديم بإعطاء محاضرة لطلاب قسم الدراسات العليا في الكلية بعنوان : "الإدارة، القيادة والتميز"، حيث تضمنت المحاضرة مركبات متعلقة بدوائر الإدارة، القيادة والتميز مقرناً ذلك بتجربته العريقة في هذه المجالات. وتجدر الإشارة إلى أن بروفيسور يعكوف كيديم محاضر عالمي معروف وهو عضو كبير في طاقم قسم هندسة الصناعة والإدارة في كلية شنكار، ومحاضر في جامعة NYU-Polytechnic في نيويورك ومحاضر في جامعة Thames Valley في لندن، ورئيس تخصص إدارة أكاديمية في معهد موفيت للأبحاث، ورئيس شركة الاستشارة الإستراتيجية العالمية INTEPRO .
 

مقالات متعلقة