الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

أبراجكم اليوم: حافظوا على أسرار الحبيب وصارحوه بمشاعركم لتشعروا بالراحة

كل العرب
نُشر: 31/01/12 12:08,  حُتلن: 14:44

الثور: لا تدع خلافك يطول مع الحبيب وبادر الى المصالحة

الأسد: لا تعاكس الآخرين بآرائك واستمع الى وجهة نظرهم

الميزان: تشعر اليوم بالسعادة لمصارحتك للحبيب بحقيقة مشاعرك

الحمل: أصحاب برج الحمل حظك لليوم، مهنياً: تحاول اليوم أن تجمع الكثير من المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها في مشروعك الجديد. عاطفياً: لا تضغط على الحبيب وتطلب منه أمور لا يستطيع تنفيذها.

الثور: أصحاب برج الثور حظك لليوم، مهنياً: تشعر أنك بدأت تفقد ثقتك في بعض زملاء العمل. عاطفياً:لا تدع خلافك يطول مع الحبيب وبادر الى المصالحة.

الجوزاء: أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم، مهنياً: تبدو اليوم نشيطاً ومندفعاً الى العمل حافظ على هذا الشعور. عاطفياً: كن صريحاً مع الحبيب وتوقف عن المراوغة.


صورة توضيحية

السرطان: أصحاب برج السرطان حظك لليوم، مهنياً: قد تعيش اليوم أجواء متوترة بالعمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها. عاطفياً: تندفع بمشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرف كيف تسيطر عليها.

الأسد: أصحاب برج الأسد حظك لليوم، مهنياً: لا تعاكس الآخرين بآرائك واستمع الى وجهة نظرهم. عاطفياً: تناقش بعض القضايا الهامة مع الحبيب وتحاول أن تجد معه حلول مناسبة.

العذراء: أصحاب برج العذراء حظك لليوم، مهنياً: لا تتدخل في العمل الآخرين واترك كل شخص ليهتم بأموره الخاصة. عاطفياً: عليك أن تثبت صدق نواياك ليثق بك الحبيب.

الميزان: أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً: أنت موهوب بعملك فلا تدع أحد يستغلك. عاطفياً: تشعر اليوم بالسعادة لمصارحتك للحبيب بحقيقة مشاعرك.

العقرب: أصحاب برج العقرب حظك لليوم، مهنياً: كن حاسما بالقرارات التي تتخذها ولا تكن كثير التردد. عاطفياً: تجد صعوبة في الوصول الى قلب الحبيب.

القوس: أصحاب برج القوس حظك لليوم، مهنياً: قد تشهد أعمالك في الفترة المقبلة بعض الركود كن حذراً. عاطفياً: حافظ على أسرار الحبيب ولا تفشيها.

الجدي: أصحاب برج الجدي حظك لليوم، مهنياً: عليك ان تتعلم الصبر فلا يمكن أن تصل الى النجاح من أول مرة. عاطفياً: اشرح وجهة نظرك الى الحبيب فقد يتقبل الأمر.

الدلو: أصحاب برج الدلو حظك لليوم، مهنياً: تحصل على نتائج ايجابية نتيجة لمجهودك الذي بذلته عاطفياً: واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن كتوماً.

الحوت: أصحاب برج الحوت حظك لليوم، مهنياً: تصرفاتك تبدو مستفزة لبعض زملاء العمل كن حذراً. عاطفياً: لا تحزن على حب قديم وابدا من جديد.

مقالات متعلقة