الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

ميس تطلب من الفلكي تامر مجذوب كل التوقعات عن مولود العقرب لعام 2012

كل العرب
نُشر: 30/01/12 18:46,  حُتلن: 22:29

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

انا من برج العقرب مواليد 1994/11/3 اعرف كل شي عن سنة 2012


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: سيشهد مولود برج العقرب في عام 2012 صفات جديدة لربما لم يعتادها، أو اعتاد على القليل منها، سيكون صبوراً ومتفائلاً ومكافحاً لأجل الاستمرارية والنضال من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية.
ناهيك عن أن مولود العقرب مصمّم وقويّ ذو عاطفة جيّاشة ويملك روح المبادرة وهو مسلي ومثير.

الناحية المهنية
ومن الناحية المهنية، فالعقرب يا عزيزتي موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

العاطفة
ومن الناحية العاطفية والحب فهو مظلم وغامض وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى.

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة