الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

طالبان في الحادي عشر من معهد اقرأ يحصدان 733 من أول مرة.. ألف مبروك

كل العرب
نُشر: 29/01/12 16:14,  حُتلن: 19:43

اسراء ذياب:

معهد اقرأ وبحق هو المعهد الاول في المجتمع العربي

المرشد سليمان حجاجرة:

الجدية والاجتهاد معياران اساسيان نعمل على غرسهما في نفوس الطلاب

محمد حجاجرة:

توجيهات مرشد "اقرأ" لنا نحو طرق الحل السريعة ادت بي الى تحقيق هذه العلامة

ليست هي بمفاجأة أن يحصل طلاب معهد اقرأ بسيخومتري على علامات مشرفة من أول مرة فقد غدت هذه سمة طلاب المعهد وميزة يتميز بها معهد اقرأ بسيخومتري. هذا الأسبوع وضمن سلسلة الإنجازات الرائعة اتي حققها طلاب معهد اقرأ بسيخومتري في الموعد الاخير فقد حصل طالبان في الصف الحادي عشر من معهد اقرأ بسيخومتري على علامة 733 من أول مرة .

 
سليمان حجاجرة

حجاجرة: "التوجيهات ادت بي الى تحقيق هذه العلامة
الطالب محمد ماجد حجاجرة (16عام) من بلدة الحجاجرة في منطقة الغابة -الصف الحادي عشر- حصل على علامة 733 من اول مرة، وعن هذا يقول: "شعرت بسعادة بالغة حين تلقيت هذه العلامة المشرفة، وفي الحقيقة بذلت قصارى جهدي قبيل الامتحان لتحقيقها فقد كثفت الدراسة وحللت تمارين كثيرة، وبحمد الله تعالى نلت ما استحق، ولا انسى توصيات مرشدي معهد اقرأ لنا والتي لعبت دوراً كبيراً في تفوقي، ولا انسى الطرق السريعة للحل والتي وجهنا المرشدين نحوها حيث ساهمت كذلك في تحصيلنا لعلامات مشرفة.. اوصي الطلاب بضرورة الجدية وحضور جميع اللقاءات والإصغاء لتوجيهات المرشدين لينال العلامة التي يطمح بها" .

اسراء ذياب: معهد اقرأ وبحق هو المعهد الاول
الطالبة اسراء فواز ذياب من طمرة والتي تتعلم في مدرسة الخوارزمي الثانوية في الصف الحادي عشر انضمت لإحدى دورات معهد اقرأ المدرسية عقبت على إنجازها الرائع(733 من اول مرة) بقولها: "معهد اقرأ وبحق يستحق لقب المعهد الاول في المجتمع العربي لما لمسته من التعامل والمهنية والكفاءة العالية لمرشدي المعهد والمواد القيمة.. الامتحانات النموذجية التي اجريناها كان لها دور في ازالة الرهبة، و التعرف على أجواء الامتحان الحقيقي مما يعزز القدرة لدى الطالب ويقوده لتحقيق علامة عالية.. اوجه شكري للمرشد سليمان حجاجرة والمرشد سامر يونس واللذان بفضل الله تعالى وبفضل توجيهاتهما ونصائحهما حققت هذا الإنجاز".

المرشد سليمان حجاجرة:" الجدية والاجتهاد معياران اساسيان"
مرشد الطالبين الاستاذ سليمان حجاجرة حدثنا حول العوامل التي أدت بالطلاب لتحقيق النجاح والتفوق: "الطالبان المذكوران هما عينة من طلاب وثقت بقدراتهم مسبقاً على تحقيق علامة مشرفة، حيث لمست الجدية والارادة لديهما والطموح لتحقيق الهدف الذي يصبوان إليه..من العوامل التي تقود الطالب لتحقيق التفوق والتميز والتي نعمل عل غرسها في نفوسهم: الايمان المطلق بقدراته والثقة الكاملة على ان بإمكانه تحقيق العلامة التي يطمح بها، وكذلك التشديد على عامل الجدية والاجتهاد وهما معياران اساسيان على الطالب الالتزام بهما، كما نوصي الطلاب دائماً ان الإرادة والطموح هما عاملان أساسيان يحددان علامتك في النهاية .
على المرشد أن يدرك قدرات وطاقات طلابه ويعمل على تنميتها ليمهد الطريق لهم نحو تحقيق العلامة الامثل، معهد اقرأ بسيخومتري له فضل كبير على طاقم المرشدين في تطوير مهنيتهم والرقي بهم، والهدف الذي يسمو اليه المعهد ليس ربحياً انما يهدف الى تخطي عقبة البسيخومتري امام الطالب العربي ورفع نسبة قبوله للجامعة ليساهم في زيادة اعداد الطلاب العرب من المجتمع العربي المنتسبين لمعاهد التعليم العالي، لذا فإنجازاته تتوالى عاماً بعد عام وهو يقطف ثمار غرسه في كل موعد".

مقالات متعلقة