الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

القائمة العربيَّة لأجلكم تدعو الطلاب بكليَّة صفد إلى التّصويت للقائمة يوم الاثنين

أمين بشير -
نُشر: 29/01/12 15:19,  حُتلن: 16:22

قائمة "لأجلكم" تؤمن أن المسؤولية الأولى لنقابة الطلاب العامة هي أن تكون الهيئة الأولى للدفاع عن حقوق الطلاب

القائمة ترى في مهمة عضو النقابة رسالة وواجبًا وبالنسبة للناخب نلتزم بتمثيل الطلاب عامة في الكلية بصدق أمام الهيئة الأكاديمية من أجل زيادة الحوار والمشاركة الفعالة بينهم

تشتد الحملة الانتخابية لانتخاب لجنة الطلاب في كلية صفد خاصة وان مع نهاية هذا الشهر ستنتهي فترة تقديم القوائم وهناك قائمة عربية نحن عنوان" لأجلكم" وهي قائمة تمثل طموحات الطلاب العرب في كلية صفد ، مع الاشارة الى أن القائمة مكوّنة من 13 عضو، وهم: في الرئاسة جابي- جبرائيل منصور، وفي العضوية كل من " عنان مزلبط، محمد خطيب، نادين حامد، ريم صُح، صالح شحادة، فؤاد نعامنة، كارم عبد الحليم، سليم أبو شقارة، رُقية عوض، علاء أبو بكر، عبد الحليم قيّم، حسن أسدي.

أما برنامج القائمة فو يتبلور في أن قائمة "لأجلكم" تؤمن أن المسؤولية الأولى لنقابة الطلاب العامة هي أن تكون الهيئة الأولى للدفاع عن حقوق الطلاب، وأن على النقابة العامة أن تدار بشفافية وديمقراطية من خلال مشاركة وتمثيل الطلاب في الكلية. وترى في مهمة عضو النقابة رسالة وواجبًا وبالنسبة للناخب نلتزم بتمثيل الطلاب عامة في الكلية بصدق أمام الهيئة الأكاديمية، من أجل زيادة الحوار والمشاركة الفعالة بينهم.

تخصيص أسعار المنتجات
كما ستعمل من أجل تخصيص أسعار المنتجات الغذائية في الكافيتيريا والخدمات الأكاديمية في حرم الكلية، والإسراع في العمل من أجل إقامة مساكن طلابية جديدة، وأيجاد حلول لمشاكل السفر من القرى والمدن العربية الى الكلية, واقامة حوار حضاري وتشجيع مشاريع حوار بين الطلاب العرب واليهود. وإقامة مشاريع اجتماعية تطوّعية طلابية في نطاق الكلية وفي مدينة صفد. وبالعمل على الحد من ظاهرة العنصرية في صفد.
من حق الطلاب أن يكون لديهم تمثيل طلابي قوّي، يهدف بالأساس الى دعم وتمكين وتعزيز مكانة الطالب العربي في الكلية، نحن نعمل كامل وسعنا لأن نصل إلى نتيجة طيبة ولائقة، قُمنا بتوزيع المناشير والدعاية الانتخابية المكتوبة باللغتين ( العربية والعبرية)، آتأمل أن تكون النتيجة حاسمة ولصالح الطالب العربي. وتتوجه القائمة للطلاب العرب أن يصوتوا لمن هو الافضل.. وتتمنى من الجميع أن يصلو الى الكلية يوم الأثنين 30-1 للتصويت والمشاركة بتقرير المصير.

مقالات متعلقة