الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

المعين يفرض تعادلاً على مكابي دالية الكرمل فريق القمة في مباراة الديربي

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 27/01/12 18:27,  حُتلن: 23:39

المدرب فايد حسون عبر بعد المباراة عن فرحته بنتيجة التعادل 

رئيس إدارة مكابي الدالية رشدي نصرالدين: أن الأهم هو أن المباراة مرت بسلام وبروح رياضية جيدة

استطاع فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بفرض نتيجة التعادل في مباراة الديربي المركزية التي جرت على ملعب دالية الكرمل رغم ظروف الطقس الباردة .

 

انفجار البركان الأحمر
بداية المباراة كانت عاصفة كالطقس وحاول فريق هبوعبل معين دالية الكرمل تسجيل هدف السبق الا ان الهدف سقط في الجهة الأخرى وذلك في الدقيقة 15 ، حين حصلت بلبلة في الدفاع، وسيمنتوف أرسل كره عرضية داخل منطقة الجزاء، حاول حسام حلبي إبعادها الا ان ادم كوهن مهاجم مكابي سيطر عليها وأرسلها في الزاوية اليمنى معلنا التفوق 1-0 لفريق مكابي دالية الكرمل .
استمر فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بتكرير هجماته ومحاولاته لتسجيل هدف التعادل حتى جاءت الدقيقة 56، حينها اندفع صفوان الزعبي داخل منطقة الجزاء ليصل الى حارس المرمى بن خليفه ويخطف منه الكرة ويعيدها الى الوراء نحو رحيب حسون المندفع والذي بلمسة سحرية ارسل الكرة لتستقر في الشباك معلنا انفجار البركان الأحمر في المدرج الغربي، والذي لم تتوقف احتفالاته حتى دقائق طويلة بعد نهاية المباراة .
المدرب فايد حسون عبر بعد المباراة عن فرحته بنتيجة التعادل وقال،" ان فريقه كان يستحق الفوز وان الفريق المقاتل والمحارب على ارض الملعب استطاع من تحقيق نتيجة جيدة وامام اغنى فرق الدرجة الأولى ".
من ناحية اخرى رئيس إدارة مكابي الدالية رشدي نصرالدين قال بأن الأهم هو أن المباراة مرت بسلام وبروح رياضية جيدة لكنه أوضح انه يشعر بخيبة الأمل من التعادل والذي ابعد فريقه عن صورة المنافسة على الارتقاء .

 

مقالات متعلقة