الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

طاقم الحوسبة اللوائي بوزارة المعارف يقوم بزيارة رسمية لمدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 28/01/12 13:32,  حُتلن: 14:43

الاستاذ حمد سيد أحمد:

نشكر اعضاء الوفد فردا فردا ونتمنى ان يزورونا دائما ليطلعوا كل مرة على امور ونجاحات جديدة ترقى بها مدرستنا

الدكتور نمر بياعة:
 
توجد بعض الملاحظات التي سيتم علاجها لكن هذه المرة الاولى من بين المدارس التي نزورها نتحدث بمستوى و بدرجة عالية من المهنية

استقبلت مدرسة المتنبي سخنين يوم الخميس وفدا رسميا من دائرة الحوسبة اللوائية في الوزارة منهم الدكتور نمر بياعة، المرشد اللوائي للحوسبة الاستاذ ساطي خلايلة و"ريلي رؤوفيني" والدكتورة "نوعمي شارون".  كان باستقبال هذا الوفد كل من مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد، نائب مدير المدرسة الاستاذ صلاح أبو صالح ومركز الحوسبة الاستاذ حســن حيادري وبعض من المعلمين المرافقين .



في البداية اجتمع وفد الحوسبة اللوائي مع مدير المدرسة ومركز الحوسبة ليشرحا مسهبين عن التغيرات الايجابية، التي شهدتها المدرسة جراء عمل وتفعيل مشروع الحوسبة، سواء كان على مستوى المعلمين، على مستوى الطلاب وعلى مستوى المدرسة كتنظيم جراء تفعيل خطة الحوسبة المدرسية، بعدها دخل الوفد بصحبة مدير المدرسة ومركز الحوسبة إلى الصفوف ليشاهد وليتفحص الوفد نوعية وسير الدروس المحو سبة التي أعدها المعلمون. في نهاية الزيارة لخص الوفد مشاهداته فأبدى إعجابه الشديد بنظام المدرسة وبالمستوى الراقي والرفيع الذي قدمه المعلمون والمعلمات كافة في دروسهم المحوسبة والتي راّها ولمسها في استخدامات الحاسوب والانترنت في الدروس واّثارها النوعية على مدارك الطلاب.

نجاحات جديدة
وقال الدكتور نمر بياعة:" توجد بعض الملاحظات التي سيتم علاجها لكن هذه المرة الاولى من بين المدارس التي نزورها نتحدث بمستوى و بدرجة عالية من المهنية". أما الاستاذ حمد سيد أحمد مدير المدرسة فقال: "نشكر اعضاء الوفد فردا فردا ونتمنى ان يزورونا دائما ليطلعوا كل مرة على امور ونجاحات جديدة ترقى بها مدرستنا".

مقالات متعلقة