الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

تخريج فوج من طلاب عرب 48 من كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن

أنور أمارة -
نُشر: 26/01/12 15:47,  حُتلن: 16:25

تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة وفي نهايته تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين كما وتم توزيع شهادات تقدير على الطلاب المميزين

أقيم الاحتفال في قاعة قصر النخيل في إربد وقد حضره أكثر من 900 شخص وتم تخريج حوالي 100 طالب من بينهم عدد كبير منهم من طلاب عرب ال48

نظمت كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد الاردن في الاسبوع المنصرم حفلا مهيبا تحت رعاية كل من الدكتور فراس العالي عميد كلية الصيدلة في الجامعة، ونقيب الصيادلة في الأردن د.محمد عبابنة، وعدد من المحاضرين في كلية الصيدلة، وبمشاركة حشد كبير من أهالي وذوي الطلاب الخريجين.

وأقيم الاحتفال في قاعة قصر النخيل في إربد وقد حضره أكثر من 900 شخص، وتم تخريج حوالي 100 طالب من بينهم عدد كبير من طلاب عرب ال"48 " ممن انهوا تعليمهم والتزاماتهم الجامعية مبكرا بأقل من خمس سنوات تعليمية في كلية الصيدلة في الجامعة.

توزيع الشهادات والهدايا
هذا وافتتح الاحتفال بالنشيد الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية، وقد تخلل الحفل تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها احد الخريجين، وكلمات ترحيب من عميد الكلية ونقيب الصيادلة في الاردن وبعض المحاضرين وكذلك كلمة الخريجين، كما تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين كما وتم توزيع شهادات تقدير على الطلاب المميزين. وفي حديث مع احد اباء الخريجين، عزمي حبيب الله من بلدة عين ماهل قال : "من هذا المنبر الطيب أبعث بأحر التهاني والتبريكات لجميع الطلبة الخريجين وأخص بالذكر أبنائنا في البلاد متمنيا لهم النجاح والتقدم". واضاف حبيب الله: "من هنا اقول انا وزوجتي المربية فايزة حبيب الله وجميع الابناء والاقارب الى ابنتنا الغالية الخريجة الحان حبيب الله الف مبروك، ونتمنى لها دوام التقدم والنجاح والمجيء الى البلاد وتمثيلنا خير تمثيل، والى جميع الخريجين دوام التقدم والنجاح".

مقالات متعلقة