الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:01

تنظيم مهرجان الاغنية الاول في طرعان تحت عنوان اعطني الناي وغني

كل العرب
نُشر: 27/01/12 16:19,  حُتلن: 21:17

قام بعرافة الامسية الاذاعي نبيل سلامة

حصل على المرتبة الاولى المتسابق فراس ابراهيم سعد بينما حصلت على المرتبة الثانية المتسابقة ماريه بدر

شارك المئات من اهالي بلدة طرعان بمهرجان الاغنية العربية الاول الذي نظمه المركز الجماهيري وبحضور ورعاية رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر تحت عنوان "اعطني الناي وغني".

 

تقديم وصلات غنائية خلال الحفل
وشارك في مسابقة المواهب الصاعدة للاغنية العربية التي أشرفت على تنظيمها مديرة وحدة الشبيبة ماجدة بدر واُقيمت في قاعة المركز الجماهيري، 15 متسابقاً ومتسابقةً من رُواد مدرسة الموسيقى التي يُشرف عليها في طرعان المايسترو محمد ابوليل .كما شاركت فرقة ليالي العكاوية بادارة الفنان ادهم خليل، باحياء هذه الامسية الفنيّة.اضافة الى وصلة عزف على الطبلة قدمتها فرقة الطلاب من مدرسة البعينة–النجيدات.
وتكوّن طاقم التحكيم من المخرج السينمائي هشام سليمان، الفنان عوض طنوس والفنانة نسرين قادري الذين شاركوا ايضاً بتقديم وصلات غنائية خلال الحفل.
وحصل على المرتبة الاولى المتسابق فراس ابراهيم سعد بينما حصلت على المرتبة الثانية المتسابقة ماريه بدر ، وحصلت المتسابقة آية بدر على المرتبة الثالثة، والمتسابقة مها حداد على الرتبة الرابعة وعيسى سمعان على المرتبة الخامسة.وقام رئيس اتحاد مياه الجليل الاسفل صلاح نصار بتقديم جوائز قيمة للفائزين بالمراتب الثلاثة الاولى .

 

طاقم العمل في المركز الجماهيري
يعقوب زوهر أكد على اهمية تنمية الثقافة وتقديم الدعم للفعاليات الفنية ورعاية المواهب الفنية الناشئة في طرعان الامر الذي يعود بالفائدة على تحسين جودة الحياة في المجتمع وتكوين مجتمع سليم بعيد عن العنف.وأشار يعقوب زوهر الى اهمية بناء قاعة كبيرة في طرعان تتسع لاكثر من الف شخص وذلك نظراً للاقبال الواسع من قبل الجمهور المحلي وكذلك ليتسنى للبلدة تنظيم اجتمعات ومؤتمرات ومناسبات فنية واستضافة ضيوف من كافة مدن وقرى المنطقة. اما مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن فقد اثنى على طاقم العمل في المركز الجماهيري الذي عمل على انجاح هذه الامسية وخاصة ماجدة بدر، وقال أن المركز الجماهيري سيواصل تنظيم هذه المسابقة سنوياً. وشكرت ماجدة بدر الحضور واصحاب المحلات التجارية الذين قاموا بتقديم الجوائز وشاركوا بانجاح هذا الأمسية. وقام بعرافة الامسية الاذاعي نبيل سلامة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217790.57
BTC
0.52
CNY