الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

روماني: الفلسطينيون لا يرغبون بحل الدولتين ويريدون تدمير إسرائيل

كل العرب
نُشر: 27/01/12 10:04,  حُتلن: 17:05

ميت روماني أبرز المتنافسين على تمثيل الحزب الجمهوري:

الاسرائيليون كانوا سعداء بحل الدولتين لكن هؤلاء الفلسطينيين الذين لا يريدون هذا الحل بل يريدون تدمير اسرائيل

الفلسطينيون لا يرغبون في حل الدولتين بل يريدون تدمير وابادة اسرائيل لا يرغبون في حل الدولتين بل يريدون تدمير وابادة اسرائيل

افضل طريقة لتحقيق السلام في الشرق الاوسط هي الوقوف الى جانب صديقتنا اسرائيل وليس التردد والمصالحة فنحن ملتزمون اتجاه الدولة اليهودية

حماس هي من تعطل الاتفاق بين الطرفين وهؤلاء الذين يفكرون على طريقة حماس هم من يريدون تدمير اسرائيل ويتجلى هذا الامر في المناهج الدراسية التي تدرس الاطفال كيفية قتل اليهود

يتسابق المتنافسون في الانتخابات الداخلية للفوز بتمثيل الحزب الجمهوري الامريكي في سباق الانتخابات الرئاسية على اهانة الفلسطينيين والهجوم عليهم استرضاء للصوت اليهودي ويتبارى هؤلاء في اطلاق التصريحات الشديدة المعادية للفلسطينيين وقضيتهم الوطنية.


المرشح ميت روماني

بعد " نيوت جرينغريتش" الذي وصف الشعب الفلسطيني بالمصطنع والمختلق جاء دور المتسابق ميت روماني وهو من ابرز المتنافسين على تمثيل الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية ليتهم الفلسطينيين خلال مناظرة مفتوحة جرت اليوم الجمعة في ولاية فلوريدا وتولت شبكة سي إن إن بثها للجمهور "بأنهم لا يرغبون في حل الدولتين بل يريدون تدمير وابادة اسرائيل. كان الاسرائيليون سعداء بحل الدولتين لكن هؤلاء الفلسطينيين الذين لا يريدون هذا الحل بل يريدون تدمير اسرائيل".

 الشعب الفلسطيني
وقال روماني في معرض رده على سؤال وجهه امريكي من اصل فلسطيني الذي وجه سؤالا استنكاريا " ماذا علينا التوقع من مرشحين بالكاد يعترفون بوجود الشعب الفلسطيني ؟! " بأن حماس هي من تعطل الاتفاق بين الطرفين وهؤلاء الذين يفكرون على طريقة حماس هم من يريدون تدمير اسرائيل ويتجلى هذا الامر في المناهج الدراسية التي تدرس الاطفال كيفية قتل اليهود أو من خلال الحوار السياسي الذي حيث يتضح وجود اطراف في فتح وحماس لا تؤمن بحق الشعب اليهودي في دولة.

دعم اسرائيل
وحسم المرشح الجمهوري طريقه نحو السلام في الشرق الاوسط في حال فوزه بالرئاسة الامريكية باتجاه دعم اسرائيل قائلا " إن افضل طريقة لتحقيق السلام في الشرق الاوسط هي الوقوف الى جانب صديقتنا اسرائيل وليس التردد والمصالحة فنحن ملتزمون اتجاه الدولة اليهودية ولن نسمح بوجود فرق بيننا وبين حليفتنا ولو بمقدار انش واحد".

جرينغريتش: الشعب الفلسطيني مصطنع
ولم يتأخر منافس رومانو المرشح المعروف " جرينغريتش " في الاتفاق معه في الموقف اتجاه الفلسطينيين وعاد وليكرر موقفه القائل بأن الشعب الفلسطيني شعبا مصطنعا وهو من انتاجات سنوات الـ 70 قائلا " من الواضح جدا بأن هذا ما حدث لقد كانوا قبل هذا مجرد عرب الكثير منهم " الفلسطينين " كانوا سوريين ومصريين ولبنانيين واردنيين ".

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245220.23
BTC
0.53
CNY