الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

إمرأة إيلي صعب في أسبوع الموضة بباريس تهرب من قصص الخيال لأرض الواقع

كل العرب
نُشر: 26/01/12 14:38,  حُتلن: 07:35

المجموعة تميزت بالهدوء وتجانس الألوان الدافئة والبريق اللامع وفساتين الباستيل المثالية

بصمة ايلي كانت الحزام من الريبون بمختلف الوان الذي أحاطت بخصر إمرأة إيلي صعب لهذا الموسم وختم ايلي عرضه في فستان أبيض مقرون باللون الوردي

بعد أن خطفت الأنفاس الممثلة السمراء هالي بيري في فستان بلون النبيذ من ايلي صعب يوم حصولها على اوسكار عام -2004- أصبح الممصم العالمي ايلي صعب الرقم لنجمات هوليود، فمن تختار الظهور بتصميمه هي حتما ستدخل قائمة أكثر الاناقة وستتصدرها في معظم الاحيان.


وفي الأمس الأربعاء كان بانتظار مجموعته نجمات هوليوود ليحظين بتألق هالي وحظها مع اقتراب الاوسكار، حيث قدم المصمم اللبناني إيلي صعب مجموعته لربيع وصيف 2012، في إطار أسبوع الموضة للأزياء الراقية "هوت كوتور" في باريس. مجموعة ايلي كانت اقرب لقصص الخيال فنرى أن كل عارضة كانت وكأنها بانتظار أميرها في نهاية المنصة، المجموعة تميزت بالهدوء وتجانس الألوان الدافئة والبريق اللامع وفساتين الباستيل المثالية، حيث رسم جسد المرأة بألوان ربيعية وورود يافعة انتشرت في غالبية التصاميم.

الترتر والخرز والورود من الدانتيل
عند النظرة الاولى الى مجموعة نرى أن التصاميم اتسمت بالبساطة وعند التدقيق في كل فستان نرى التفاصيل من الترتر والخرز والورود من الدانتيل زينت اجساد العارضات. وطغى على التصميمات الاكمام القصيرة والبار الضيقة المطرزة وجاء اللون الأخضر ليدخل في القماش الفاخر والثقيل كما دخل في الفساتين الشفافة حيث نرى أن معظم العروض توجهت هذا الموسم الى القماش الشفاف. وكان بصمة ايلي الحزام من الريبون بمختلف الوان الذي أحاطت بخصر إمرأة إيلي صعب لهذا الموسم. وختم ايلي عرضه في فستان أبيض مقرون باللون الوردي.

موقع العرب يفسح المجال امام جميع أصحاب الذوق الرفيع وكافة القاطنين في منزل أشبه بالخيال الساحر بنشر صور ديكور منزل العائلة ذات التصميم الرائع الشبيه بالتحف الفنية الإبداعية التي لا منافس لها.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: 
alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة