الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

نهضة بأم الفحم ينظم لقاء تشاوري لإقامة منتدى اقتصادي

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 26/01/12 11:13,  حُتلن: 12:26

أحمد مشهور مدير مركز نهضة أشار أن هذا اللقاء يهدف الى تعزيز الشراكة مع أرباب المصالح التجارية والتخطيط سوية لمستقبل المدينة وازدهارها اقتصادياً

الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية حيا هذه الخطوة معتبراً اياها بداية طيبة نحو الارتقاء بالمجتمع الفحماوي من خلال التكافل والتراحم التعاطف وانقاذ العاطلين عن العمل

نظم مركز نهضة للتشغيل التابع لبلدية أم الفحم، يوم أمس الأربعاء في المركز الجماهيري، لقاء تشاورياً حول اقامة منتدى اقتصادي في أم الفحم برعاية رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، وبحضور الحاجة فتحية اغبارية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية وأحمد مشهور مدير مركز نهضة ووليد محاجنة مركز أرباب العمل.
وافتتح اللقاء وليد محاجنة الذي بيّن أهمية هذا اللقاء وهدفه للتباحث والتداول في الأوضاع التجارية والاقتصادية في أم الفحم، وكيفية بلورة منتدى اقتصادي وضرورة تعزيز التعاون بين أرباب العمل ومركز نهضة.

 


بدوره حيا الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية هذه الخطوة معتبراً اياها بداية طيبة نحو الارتقاء بالمجتمع الفحماوي من خلال التكافل والتراحم التعاطف وانقاذ العاطلين عن العمل واحياء نفوسهم مثمّناً وجود مركز نهضة الذي يجب أن يكون عنواناً للشباب والأكاديميين والعاطلين عن العمل وأرباب العمل. كما وتحدث حول قيمة العطاء وضرورة احياء هذه الصفة والعمل بها ومنح المواطن الفحماوي أفضلية وأهمية أكبر في مجال التشغيل في المصالح التجارية المختلفة بالمدينة.

توجيه وتفعيل النساء
من جانبها شكرت الحاجة فتحية اغبارية، رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان الذي تابع ملف مركز النهضة منذ اللحظة الأولى لإقامته، متطرقة الى قضية توجيه وتفعيل النساء عبر مركز نهضة أنه يكون وفق العادات والتقاليد ولا يتعداها مؤكدة أن جميع الخطوات مدروسة وبشكل علمي وموضوعي آملة المزيد من التعاون بين المركز وباقي الشرائح التجارية والاقتصادية والاجتماعية.

حلقة وصل بين المصلحة والوزارات
أما أحمد مشهور مدير مركز نهضة أشار أن هذا اللقاء يهدف الى تعزيز الشراكة مع أرباب المصالح التجارية والتخطيط سوية لمستقبل المدينة وازدهارها اقتصادياً قائلاً في حديث لمراسلنا: " إن رجال أعمال ومختصين سينضمون الى هذا المنتدى مناشداً جميع أرباب العمل الالتفاف حول هذه المبادية والمركز الذي يقدم الكثير من الخدمات مثل توفير الموظفين والعاملين وقامة دورات واستشارات، كما أنه حلقة وصل بين المصلحة والوزارات المختلفة".
كما وبين أحمد مشهور أن مركز نهضة منذ افتتاح قبل عدة أشهر، توجه اليه أكثر من مئتي شخص من أم الفحم حيث يسعى المركز لدمجهم في سوق العمل آملاً أن يتكاتف الجميع مع المركز لتقديم خدمة أوسع لمواطني أم الفحم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
235028.12
BTC
0.52
CNY