فنانين

بالصور:جينيفر أنيستون تشتري منزلاً فخماً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالصور: الفنانة الشهيرة جينيفر أنيستون تشتري منزلاً فخماً بـ22 مليون دولار

مساحة العقار تبلغ 8500 قدم مربعة ويحتوي على 4 غرف نوم و6 حمامات بالإضافة إلى حمام سباحة خاص بها وحقل كبير لزراعة العنب

المنزل يتميز بسقفه العالي وحوائطه العالية لمنع نظرات المتلصصين إلى جانب المساحات الخضراء الشاسعة وتمحور ديكور المنزل الداخلي حول اللون الأبيض بالدرجة الأولى ثم الأسود والأحمر والأصفر


يبدو أن الممثلة جينيفر أنيستون تتسوق البيوت كما تتسوق ثيابها، إذ أعلنت الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني 2012م شراءها فيلا جديدة في مدينة لوس أنجلوس بقيمة 22 مليون دولار.وأوضح الوسيط العقاري الذي تولى الصفقة لصحيفة "هافنجتون بوست" إن الفيلا كانت معروضة للبيع بمبلغ 25 مليون دولار، لكن أنيستون فاوضت لتحصل عليها بمبلغ 22 مليون فقط لا غير. تبلغ مساحة العقار 8500 قدم مربعة ويحتوي على 4 غرف نوم و6 حمامات، بالإضافة إلى حمام سباحة خاص بها وحقل كبير لزراعة العنب.


ويتميز المنزل بسقفه العالي وحوائطه العالية لمنع نظرات المتلصصين إلى جانب المساحات الخضراء الشاسعة، كما تمحور ديكور المنزل الداخلي حول اللون الأبيض بالدرجة الأولى ثم الأسود والأحمر والأصفر.وكانت أنيستون قد اشترت العام الماضي شقة في نيويورك بقيمة 7 مليون دولار، وذلك بعدما باعت منزلا فاخرا في بيفرلي هيلز بقيمة 38 مليون دولار.
ورغم امتلاكها جميع هذه الشقق والبيوت، إلا أن أنيستون تعيش حاليا في منزل مستأجر برفقة حبيبها الممثل جاستن ثيروكس في منطقة هوليوود. وأوردت تقارير إعلامية مؤخرًا أن بطلة مسلسل “أصدقاء” تنوي أخيرا إنجاب طفل من ثيروكس، واعتبرت مصادر متابعة أن البيت الجديد قد يكون العش الجديد لطفلها في حال صدقت الأنباء.


 

كلمات دلالية