الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

نجاح مميز لطلبة كلية غرناطة في امتحان الشامل الأردني لشتاء 2012

كل العرب
نُشر: 25/01/12 17:42,  حُتلن: 17:47

د.طه أمارة عميد كلية غرناطة أعرب عن سروره وفخره بنتائج الطلبة المشرفة وتقدم بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب كما وتقدم بالشكر الجزيل إلى جامعة البلقاء التطبيقية

حقق طلبة كلية غرناطة بإشراف جامعة البلقاء التطبيقية الأردنية نجاحا كبيرا في الامتحان الشامل لشتاء 2012 الذي أجرته الجامعة لجميع الكليات في الأردن إضافة لكلية غرناطة الجليل ،حيث حصل طلبة الكلية على نتائج نجاح مشرفة وصلت 100 %.

وتم عقد الامتحانات في الفترة ما بين يوم الثلاثاء 3/1/2012 وحتى يوم السبت 7/1/2012 ، بالتخصصات التالية : تربية الطفل، تربية خاصة، خدمة اجتماعية وشريعة إسلامية. وأعلن عطوفة الأستاذ الدكتور رئيس جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الامتحان الشامل يوم الثلاثاء 24.1.2012.
وقد أعرب الدكتور طه أمارة عميد كلية غرناطة عن سروره وفخره بنتائج الطلبة المشرفة، وتقدم بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب كما وتقدم بالشكر الجزيل إلى جامعة البلقاء التطبيقية المتمثلة بعطوفة الرئيس وكافة المدراء والدوائر والأقسام في الجامعة وإلى جميع المؤسسات الأردنية على الدعم الذي يقدمونه لطلبتنا بشكل عام ولكليتنا بشكل خاص وذلك تجسيدا لنهج جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

مقالات متعلقة