الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

رابطة مشجعي مكابي أم الفحم يدعون اللاعبين الجدد لوجبة غداء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/01/12 17:37,  حُتلن: 22:42

السيد محمد عبد اللطيف:

نحن نقدر هذا التعاون لنكون فريقا متواصلا اجتماعيا ليس فقط المباريات بل أيضاً خارج الملاعب

نظمت رابطة مشجعي مكابي أم الفحم يوم أمس الإثنين وجبة غداء للاعبي مكابي أم الفحم الجدد وذلك بحضور أعضاء الادارة السيد محمد عبد اللطيف الناطق باسم الفريق والسيد ايهاب جعص، وذلك في بيت السيد محمد أبو الأمل وبمشاركة رئيس الرابطة السيد محمد أبو عدنان.



وكان من بين اللاعبين الجدد الذين لبّوا هذه الدعوة اللاعبين الجديدين رائد نهاد وقاسم محاميد في حين اعتذر اللاعب رامي عامر، كما وشارك أيضاً كلا من اللاعبين جورج بيسا، إبراهيم بسيط، أحمد أبو ناهية، نير كوهين، يوفال شواط، عمر محاميد ومصطفى كرم.
السيد محمد أبو عدنان رئيس رابطة مشجعي الفريق أكد أن "هذه اللفتة تأتي لدعم اللاعبين الجدد وتعزيز معنوياتهم" آملاً أن "يقدموا أداء ومستوى يرقى بالفريق نحو تحقيق نتائج طيبة في المباريات القادمة".

التعاون
عضو الرابطة السيد محمد أبو الأمل شكر اللاعبين والإدارة على تلبيتهم لهذه الدعوة مرحباً باللاعبين الجدد وخاصة أنهم من داخل البيت الفحماوي. السيد محمد عبد اللطيف الناطق باسم الفريق تقدم بالشكر الجزيل لرابطة المشجعين وعلى رأسهم السيدين محمد أبو الأمل ومحمد أبو عدنان لحرصهم على مصلحة الفريق، حيث أشاد بتعاون الجمهور والادارة مع اللاعبين، وقال:" نحن نقدر هذا التعاون لنكون فريقا متواصلا اجتماعيا ليس فقط المباريات، بل أيضا خارج الملاعب".

مقالات متعلقة