الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

ابطال كفرمندا يتأهلون للنصف نهائي


نُشر: 03/02/08 21:43

جرت اليوم الاحد على ملعب كفر مندا البلدي دور الربع النهائي لبطولة المدارس الثانوية لكرة القدم في البلاد، وقد أشرف على تحكيم المباريات الحكم جمال معلوف من مدينة سخنين.
وقد لعب منتخب مدرسة كفرمندا الثانوية مبارتين المباراة الاولى انتهت بفوز كفرمندا على ثانوية كفرسميع - كسرى بالنتيجة 5-0 من تسجيل: صابر خلايلة + صلاح عيساوي + هلال موسى (3 اهداف) .

والمباراة الثانية طحن لاعبي منتخب ثانوية كفرمندا فريق ثانوية ابو سنان بالنتيجة 4-0 من تسجيل: صلاح عيساوي + احمد عوض + فهد زيدان + هلال موسى.
تركيب منتخب ثانوية كفرمندا: حراس المرمى خالد عزام وجيهاد بشناق، في الدفاع: عبد قدح، محمد شناوي، محمد سالم زيدان، زكي خلايلة، في خط الوسط: احمد عوض، صابر خلايلة، مجاهد عموري، ساهر جنداوي، فهد زيدان، في خط الهجوم: صلاح عيساوي وهلال موسى، بقيادة المدرب طارق مراد.

وقد قدم منتخب ثانوية كفرمندا مباريات رجولية بالمتسوى العالي من اللعب وروح رياضية متميزة وتعتبر الفرق المنافسة للمنتخب من الفرق القوية والتي فازت ببطولة مجموعاتها في الدوري الثمن النهائي الذي جرى قبل اسبوعين.
ورغم عمر الفريق القصير فإن مستوى اللعب والنتائج تظهر مهنية الفريق واندماجه في الدوري لبطولة المدارس والتي ترعاهُ وزارة المعارف، حيث يقوم بتحكيم المباريات حكام تابعين لأتحاد الحكام في البلاد.
وسوف يجري دور النصف النهائي الاسبوع القادم، ويشترك ايضا منتخب ثانوية كفرمندا في مباريات بطولة المدارس لكرة القدم الصغرى والتي سوف تجري في تاريخ 12/2/2008 .

مقالات متعلقة