رياضة وشبابSports

عودة امجد سليمان لإخاء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تفاؤل في مكابي الإخاء الناصرة بعودة لاعب خط الوسط السابق أمجد سليمان

مدرب الفريق شمعون هداري أعرب عن رضاه من عودة أمجد الى صفوف فريق مكابي الإخاء الناصرة ووصف الصفقة بأنها أبرمت في الوقت المناسب
المدرب أعرب عن ثقته بأن أمجد سيقدم الكثير من العطاء للفريق وسيساعده في تحقيق النتائج الايجابية


أكد مدير فريق مكابي الاخاء الناصرة يوسف أبو دية "أن إدارة الفريق قد قررت الإستعانة بخدمات لاعب خط وسط هبوعيل بئر السبع ولاعب الفريق سابقاً أمجد سليمان حتى نهاية الموسم.
أمجد الذي كان قد وقع في بداية الموسم على عقد لمدة خمس سنوات مع فريق الدرجة العليا هبوعيل بئر السبع وجد صعوبة كبيرة في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق حيث شارك أمجد في 8 مباريات هذا الموسم من أصل 22 لعبها فريقه في دوري الدرجة العليا 6 منها دخلها أساسياً سجل خلالها هدفاً واحداً في مباراة الفوز على هبوعيل حيفا في الدور الأول 2-0.


أمجد سليمان

وكانت أخر مباراة شارك فيها مع هبوعيل بئر السبع في تاريخ 2011-10-22 في المباراة الخارجية التي خسرها الفريق أمام مكابي نتانيا بعدها لم يحصل أمجد على فرصة للعب الأمر الذي دفعه للبحث عن فريق آخر حتى نهاية الموسم حيث كان أجرى اختبارات قبل فترة قصيرة مع فريق بني يهودا من الدرجة العليا الا أنه قرر في النهاية الإنضمام لفريق مكابي الاخاء الناصرة. مدرب الفريق شمعون هداري أعرب عن رضاه بعودة أمجد الى صفوف الفريق حيث وصف الصفقة أنها أتت في الوقت المناسب وأعرب عن ثقته بأن أمجد سيقدم الكثير من العطاء للفريق وسيساعده في تحقيق النتائج المرجوة.

كلمات دلالية