الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

المطالبة بالتسامح والصبر عشية لقاء ديربي هبوعيل معين ومكابي دالية الكرمل

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 25/01/12 13:35,  حُتلن: 23:37

كرمل نصرالدين طالب جميع الأطراف السياسية بالتواجد في الملعب والمساعدة على تهدئة الأمور وبث روح التقارب في العرس الديلاوي الكرملي

بمبادرة المجلس المحلي دالية الكرمل وبالاتفاق مع رئيس إدارة هبوعيل معين دالية الكرمل ورئيس إدارة مكابي دالية الكرمل تم عقد مؤتمر صحافي يهدف الى تهدئة الأمور والأجواء وبث روح التسامح لدى أوساط المشجعين بالإضافة الى توضيح بعض النقاط التقنية التي تتعلق بالديربي والذي سيقام يوم الجمعة القادم.

وافتتح المؤتمر الصحفي الذي اقيم في المركز الثقافي رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين بالتحدث عن أهمية وجود مباراة الديربي وافتخار البلدة بتواجد فريقين يمثلانها في الدرجة الأولى، وطالب الجمهور بالتشجيع وحضور المباراة كما طالب بالعمل على تحقيق النصر مشيرا الى ان النصر في النهاية هو للدالية مهما كانت النتيجة. كما دعا نصرالدين جميع الأطراف السياسية بالتواجد في الملعب والمساعدة على تهدئة الأمور وبث روح التقارب في العرس الديلاوي الكرملي .

إنتظار الديربي
وتحدث رئيس إدارة مكابي دالية الكرمل عن أن الدالية انتظرت هذا الديربي منذ 25 عاما وهذا فخر لكل العاملين في الرياضة فالدالية تدعم المئات من اللاعبين ومن عدة فرق. وأشار رشدي نصرالدين الى المجهود الذي يقوم به وزملاؤه الإداريين من أجل تقدم الفرق وركز على أن المباراة ستكون بين إخوة.

مستوى لائق
بدوره، أوضح رضوان ناطور أن هبوعيل معين الدالية يعمل بصورة رائعة للتحضير لهذه المباراة وطالب الجمهور أن يكون بمستوى لائق ووعد أن لا تكون هناك أي مشكلة تعكر الامور لكن كل فريق سيعمل على تحقيق النصر. وحضر المؤتمر الصحفي أعضاء ادارة من الفريقين واعضاء من المجلس المحلي وبعض العاملين في المجلس المحلي وكذلك عدد من مشجعي الفريقين.
 

 

مقالات متعلقة