الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:01

لاعبو فريق دبورية يتألقون في بطولة اسرائيل للشطرنج

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 24/01/12 15:51,  حُتلن: 22:43

مدرب الفريق محمد ظافر اطرش: تأسيس فريق دبورية للعبة الشطرنج تم قبل سنوات قليلة بالجهد الذاتي والدعم الخاص من الاهالي وقسم الرياضة في دبورية

ضمن بطولة اسرائيل لمنافسات لعبة الشطرنج للمدارس استطاع لاعبو فريق دبورية الحصول على المركز الاول بالبطولة بعد فوزهم بجميع الادوار التمهيدية والنهائية ويعتبر هذا الانجاز استمرارية للانجازات السابقة في البطولات السابقة ومنها بطولة العام الماضي والتي حصل طلاب الفريق من خلالها على المرتبة الثانيه. يذكر أن هذا الفريق يتم تدريبه بدعم من قسم الرياضة في مجلس دبورية بادارة محمد انيس يوسف حيث تلقى رياضة الشطرنج استحسانا ودعما من اهالي المشاركين. يذكر أنه يشرف على تدريب اللاعبين مجموعة من الشبان لم يتجاوزوا الـ16 عاما وهم: محمد ظافر اطرش وأحمد عزايزة وكرم نجارة وأمير اطرش.

 

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدرب الفريق محمد ظافر اطرش قال: "لقد تم تأسيس فريق دبورية للعبة الشطرنج قبل سنوات قليلة بالجهد الذاتي والدعم الخاص من الاهالي وقسم الرياضة في دبورية وبالاخص المدرب والاستاذ القدير محمد انيس يوسف الذي لطالما حرص على دعمنا. في بداية الامر واجهنا بعض الصعوبات في جذب اللاعبين للعبة الشطرنج فكما هو معروف اللعبة ليست ذات شعبية في الوسط العربي لكن مع المثابرة والتدريب والالتزام بالتدريبات وتحقيق الانجازات الفردية استطعنا جذب عدد جيد من اللاعبين".
 

مقالات متعلقة