الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:02

الإسلامية أم الفحم بعد الإعتداء على د.سليمان اغبارية: فلا نامت أعين الجبناء

إبراهيم أبوعطا -
نُشر: 23/01/12 17:16,  حُتلن: 20:18

أبرز ما جاء في البيان:

آن الأوان لمجتمعنا أن يتحد ويقف صفًا واحدًا ينبذ العنف ويعمل جاهدًا على تقليصه وتقليص آثاره

تتنافس أجهزة السلطة المختلفة على تكريس الفوضى والتوتر في حياة الناس وتتبع سياسات "فرّق تسد" وتعمق الفساد في الأرض

أصدرت الحركة الإسلامية أم الفحم ظهر اليوم بياناً تستنكر من خلاله عملية إطلاق النار والقاء قنبلة على منزل الدكتور سليمان إغبارية رئيس بلدية أم الفحم الأسبق، حيث أشارت الحركة من خلالها أنها ترى بهذا العمل السخط والازدراء. وجاء في البيان :"قام بعض الشذاذ ممن يحيون الفساد في الأرض مساء أمس بإطلاق النار وإلقاء قنبلة صوتية على ممتلكات الدكتور سليمان أحمد رئيس بلدية أم الفحم السابق ورئيس مؤسسة الإسراء".

مركز ميزان يلتمس ضد قرار منع سفر د. سليمان اغبارية ويعتبره انتهاكا خطيرا
الدكتور سليمان اغبارية

وتابع البيان:" إن الحركة الإسلامية إذ تنظر إلى هذا العمل الجبان الرعديد المشين بعين السخط والإزدراء فإنها في الوقت ذاته تحذر من مغبة انحدار مجتمعنا إلى الحضيض الأخلاقي الذي يُنْذر بتفكك المجتمع وانهياره وتحويله إلى " حارة كل من أيدو ألو". إن التعرض للناس الأبرياء لهو الفساد والإفساد بعينه وإن الإفساد في الأرض مرتعه وخيم، ونحن وكل الخيرين في الأرض نوجه اتهامنا أولاً وأخراً إلى السلطات الإسرائيلية التي تكيل بمكيالين، وتتنافس أجهزة السلطة المختلفة على تكريس الفوضى والتوتر في حياة الناس وتتبع سياسات "فرّق تسد" وتعمق الفساد في الأرض".

الإتحاد
أضاف البيان:" آن الأوان لمجتمعنا أن يتحد ويقف صفًا واحدًا ينبذ العنف ويعمل جاهدًا على تقليصه وتقليص آثاره، اذ تثبت الأحداث آن ليس لنا إلا أنفسنا وإذا ما فرطنا في جنب حقوقنا الاجتماعية والأخلاقية فإننا على شفا جرف هار. إن الشريعة شددت النكير على المفسدين في الأرض وأنزلت عليهم من ألوان الزجر والحدود حتى يرتدعوا، ونحن نعلم أن مجتمعنا ليس ملائكيًا، ولكن فيه الخير الكثير، فتعالوا بنا نثير كوامن الخير والصلاح ونقطع دابر الفساد والمفسدين، ولا نضع رؤوسنا في الرمال، حتى لا يُقال فينا "أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض".إلى هنا نص البيان.

 
صور من المكان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237807.72
BTC
0.51
CNY