الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

مجهولون يلقون قنبلة على منزل الدكتور سليمان اغبارية رئيس بلدية ام الفحم سابقاً

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/01/12 22:29,  حُتلن: 09:45

الدكتور سليمان اغبارية :
نقولها بشكل واضح ان وراء هذا العنف الذي يقوم به في ام الفحم بالفترة الأخيرة هم مجموعة دون المستوى الأخلاقي وهم نفس الأشخاص الذين يقتلون ويحدثون أعمال عنف

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم:
نحن نستنكر هذا العمل البائس الشنيع ، وهذا يأتي في سلسلة متواصلة من الاعتداءات المتكررة سواء على الدكتور سليمان او غيره من المواطنين ، وهذا عمل مستنكر من كل اهلنا في ام الفحم والداخل

شالوم افيتان:
نرى ببالغ الخطورة هذا الاعتداء على الدكتور سليمان اغبارية الذي يعتبر احد رموز مدينة ام الفحم

الشرطة لن تقف متفرجة على مثل هذه التطورات، وستعمل للوصول بسرعة قصوى وإلقاء القبض على الجناة ومنفذي هذه العملية التي تعدت كل المعايير

 علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، من شالوم افيتان، قائد شرطة ام الفحم، بأن مجهولاً او اكثر قام بإلقاء قنبلة صوب منزل الدكتور سليمان اغبارية، رئيس بلدية ام الفحم سابقاً وإطلاق النار الحي باتجاه المنزل.
 


وبحسب المعلومات التي اوردها افيتان، فإن الشرطة هرعت بقواتها المعززة الى المكان، وشرعت بالتحقيق، في حين لم يبلغ عن وقوع اصابات حتى الآن.
وقال افيتان لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" اننا نرى ببالغ الخطورة هذا الاعتداء على الدكتور سليمان اغبارية احد رموز مدينة ام الفحم الذي يعتبر تعد لحط احمر، مؤكدين ان الشرطة لن تقف متفرجة على مثل هذه التطورات، وستعمل للوصول بسرعة قصوى وإلقاء القبض على الجناة ومنفذي هذه العملية التي تعدت كل المعايير. 

استنكار الحادثة
وكان اطلاق النار قد ألحق أضرارا جسيمة في سيارة الدكتور سليمان بالاضافة الى بعض الأضرار في ساحة البيت علما ان القاء القنبلة كان قريبا من صهاريج الغاز وبلطف الله لم تحدث كارثة . هذا واستنكر الدكتور سليمان هذه الحادثة حيث قال :" نقولها بشكل واضح ان وراء هذا العنف الذي يقوم به في ام الفحم بالفترة الأخيرة هم مجموعة دون المستوى الأخلاقي وهم نفس الأشخاص الذين يقتلون ويحدثون أعمال عنف".

سلسلة متواصلة من الاعتداءات المتكررة
الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم الذي حضر الى منزل الدكتور سليمان ، استهجن هذا التصرف وقال :" نحن نستنكر هذا العمل البائس الشنيع ، وهذا يأتي في سلسلة متواصلة من الاعتداءات المتكررة سواء على الدكتور سليمان او غيره من المواطنين ، وهذا عمل مستنكر من كل اهلنا في ام الفحم والداخل ".

الاجرام والمجرمين
وأضاف :" بهذه المناسبة نؤكد ونعلي صوتنا مرة أخرى انه على الشرطة أن تأخذ دورها في ردع المجرمين في مجتمعا وينبغي ان يوضع لها الحد، ونقولها للمرة الألف ان على الشرطة أن تأخذ هذا الدور على المستوى المطلوب ".وأضاف :"للأسف الشديد ان صور العنف تتكرر سواء على الدكتور سليمان وغيره ، حيث قبل ايام في حي المحاميد تعرضت سيارة لاطلاق رصاص وهذه ظواهر تتكرر في لحظة غياب قوة ردع يجب ان تأخذ دورها في مجتمعاتنا والشرطة هي المخولة لتقوم بعملية الردع لكل من تسول له نفسه من طرف الاجرام والمجرمين الذين يعيثون الفساد في مجتمعاتنا.

مركز ميزان يلتمس ضد قرار منع سفر د. سليمان اغبارية ويعتبره انتهاكا خطيرا
الدكتور سليمان اغبارية  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236325.33
BTC
0.51
CNY