الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 03:02

رهط: جولة بأحضان الطبيعة لطلاب مركز الإحسان الثقافي

كل العرب
نُشر: 23/01/12 11:01,  حُتلن: 11:32

الطلاب قاموا بالتجوال في الجبل والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة

الطلاب شاركوا  في الفقرات الرياضية الترفيهية كلعبة شد الحبل وكرة القدم وغيرها

تحت رعاية مركز الإحسان الثقافي في رهط، تم تنظيم جولة ترفيهية يوم السبت الفائت إلى جبال لهفيم، حيث شارك فيها مجموعات من طلاب وطالبات المركز برفقة معلميهم ومعلماتهم. وفي بداية الجولة قام الطلاب بالتجوال في الجبل والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وقد شارك الطلاب في الفقرات الرياضية الترفيهية كلعبة شد الحبل وكرة القدم وغيرها، بعد ذلك كانت فقرة المسابقة الثقافية بين مجموعات المركز، والتي قدّمها الأستاذ أحمد خليل المسؤول عن فرع الدورات التعليمية في مركز الإحسان، وتم بعدها توزيع الجوائز على الفائزين وجوائز ترضية على الفريق الخاسر.

وفي نهاية الجولة تم توزيع الأرقام على الطلاب المشاركين في الجولة، والسحب على كاميرا من النوع الفاخر، حيث حالف الحظ بالحصول على هذه الكاميرا الطالب منذر الرماضين. ويُذكر أن الجولة تخللت وجبة غداء من المشاوي اللذيذة التي أضفت جوا من الفرح والسعادة على وجوه الطلاب.

تكريم المعلمات والمعلمين
وقد شارك في هذه الرحلة المعلمات الفاضلات: أم صهيب، نجود أبو هاني، يسرى أبو هاني وعواطف أبو هاني. والمعلمون الأفاضل: الشيخ جمال السيد الحافظ لكتاب الله تعالى، والأستاذ أحمد خليل المسؤول عن فرع الدورات في المركز، كما شارك الشيخ شريف أبو هاني مدير مركز الإحسان الثقافي الذي قال لنا: "هذه الجولة تمّ تنظيمها عن طريق مركز الإحسان الثقافي، حيث تخللها وجبة غداء من المشاوي الفاخرة على نفقة بعض المحسنين، وذلك تكريما لجهود المعلمين والمعلمات الأفاضل، الذين يبذلون جهودا جبارة في تحفيظ وتربية أبنائنا وبناتنا في المركز، وتكريم طلاب وطالبات المركز الذين قطعوا شوطا لا بأس به في حفظ كتاب الله تعالى، حيث أنهى البعض منهم حفظ أكثر من نصف القرآن الكريم".

مقالات متعلقة