الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

هبوعيل أم الغنم نين يتفوق على نيشر 2-1 ويبدأ زحفه للخروج من القاع

أحمد عزايزه -
نُشر: 20/01/12 21:47,  حُتلن: 02:38

اللقاء انتهى بالنتيجة 2-1 وبذلك يرفع فريق أم الغنم غلته إلى 13 نقطة ويقلص الفارق عن منافسيه بالقاع النادي الرياضي

ضمن الجولة الـ16 من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" على ملعب دبوريه البلدي استطاع منتدى الترتيب هبوعيل أم الغنم نين الفوز على فريق القمة عيروني نيشر بالنتيجة 2-1.



أم الغنم نين الذي دخل هذه المباراة بكادر كبير من لاعبي التعزيز الذين انتقلوا للفريق هذا الأسبوع أظهر أداءً مغايراً لما كان عليه في المباريات السابقة حيث برهن لاعبوه على أرض الملعب أنهم رجال بحق فسيطروا على مجريات النصف ساعة الأولى كاملة دون أن يلمس فريق نيشر الكرة إلا أن الأخير وبهجمة مرتدة مباغتة سجل الهدف الأول وتقدم بالنتيجة 1-0.

التعادل الإيجابي
هذه النتيجة لم تحبط من معنويات الفريق المضيف وضل يحاول التعديل مراراً تكراراً وصبراً طويلاً حتى حدود الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول حينما استطاع المبدع فهد سعايده زجّ الكرة بالشباك برأسية قوية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

الضغط الكبير على مرمى نيشر
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو نيشر الخروج بنتيجة التعادل بعدما لاحظوا الضغط الكبير على مرماهم والكرات التي انهالت على منطقة جزائهم من كل حدب وصوب إلا أن فهد سعايده عاد مرة أخرى ليثبت أحقيته بلقب رجل المباراة ويثبت أحقية فريقه بالبقاء في الدوري وذلك عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الـ85 بواسطة تسديدة صاروخية قويه خضع لها الحارس.
وينتهي اللقاء بالنتيجة 2-1 وبذلك يرفع فريق أم الغنم غلته إلى 13 نقطة ويقلص الفارق عن منافسيه بالقاع النادي الرياضي كفر كما وهبوعيل إكسال اللذان سيلتقيان وجهاً لوجه غداً.

 

 

 

 

 

مقالات متعلقة