الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

خسارة صعبة لفريق مكابي أم الفحم أمام فريق هبوعيل كفارسابا 3-1

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/01/12 17:54,  حُتلن: 21:18

رامي عامر ورائد نهاد يلعبان أول مباراة لهم بعد عودتهم لصفوف الفريق الفحماوي

أشرف سليمان مسجل هدف أم الفحم الوحيد: خسارة صعبة وعلينا التعويض في المباراة القادمة

روبيرت ارحيل يبعد بالكرت الأحمر في الدقيقة الـ36 من المباراة ويترك فريقه بعشرة لاعبين بعد أن كانت النتيجية 1-1

مُني فريق مكابي اتحاد أم الفحم عصر اليوم الجمعة بخسارة خارجية صعبة أمام فريق هبوعيل كفارسابا بالنتيجة 3-1، في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في كفارسابا أمام حوالي 500 متفرج ضمن مباريات الأسبوع العشرين لدوري الدرجة الممتازة.



البداية كانت لصالح الفريق الفحماوي الذي وصل الى عدة فرص للتسجيل عن طريق اللاعب روبيرت ارحيل وابراهيم بسيط إلا أن هدف السبق كان من نصيب الفريق المحلي الذي أعلن تفوقه عن الدقيقة الـ 13 من المباراة من هدف ويليام ازاو، هذا الهدف لم يقلل من عطاء لاعبي فريق مكابي أم الفحم بل بالعكس منح المزيد من القوة للفريق الفحماوي الذي استطاع أن يعادل النتيجة 1-1 في الدقيقة الـ30 من هدف جميل للاعب أشرف سليمان من ضربة مباشرة.

هدف التعادل
بعد هدف التعادل بـ6 دقائق أبعد حكم المباراة مهاجم مكابي أم الفحم روبيرت ارحيل بالكرت الأحمر بعد كرت أصفر ثاني وذلك على إثر خطأ على لاعب دفاع كفارسابا ليبقي ارحيل فريقه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ36، محاولات فريق كفار سابا لإعادة التفوق في الشوط الأول باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

خسارة!
في الشوط الثاني لم نرى إلا فريقاً واحداً على أرض الملعب ألا وهو الفريق المحلي هبوعيل كفارسابا الذي استطاع أن يسجل هدفين آخرين عن طريق اللاعب عومر فديدة في الدقيقة الـ50 ليعلن النتيجة 2-1 لصالح كفارسابا، اما اللاعب ران يتسحاق فسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ77 ليفوز الفريق المحلي كفارسابا بالنتيجة 3-1 على فريق مكابي أم الفحم الذي يعود بخسارة خارجية صعبة.

أمل التعويض
أشرف سليمان مسجل هدف أم الفحم الوحيد أعرب عن خيبة أمله من هذه النتيجة معرباً عن أمله بأن يعوض فريقه هذه الخسارة بفوز في الاسبوع القادم وقال متحدثاً لموقع العرب عقب هذه الخسارة:" ما من شك أنها خسارة صعبة وعلينا التعويض في المباراة القادمة، قدمنا مباراة كبيرة في الشوط الأول إلا أننا لم نسجل إلا هدفاً واحداً وقانون الكرة يقول من لا يسجل تدخل في شباكه الأهداف، كلي أمل أن نعوض جماهيرنا بفوز في المباراة القادمة إن شاء الله".
بقي أن نشير إلى أن الثنائي رامي عامر ورائد نهاد قد لعبا في صفوف الفريق في أول مباراة لهم بعدة عودتهم للعب في صفوف فريق مكابي أم الفحم.

 

 

 

مقالات متعلقة