الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

نقاشات واسعة وسلسلة اجتماعات تحضيرا لمؤتمر الكوادر في طمرة

كل العرب-
نُشر: 20/01/12 07:46,  حُتلن: 09:51

د محمد سروات : مواضيع كثيرة مطروحة وكلها نضعها على طاولة البحث والنقاش بصراحة وشفافية.

د. عزيز بقاعي: الكوادر عنوان لكل الطمراويين ولكل من تهمه مصلحة البلد ونبني شراكات واسعة مع من يعملون لمصلحة اهلنا في طمرة

سلسلة اجتماعات لهيئات مصغرة وموسعة للكوادر في طمرة أقيمت خلال الشهر الاخير ، أخرها عقد هذا الأسبوع للجنة التحضيرية لمؤتمر الكوادر والتي أقرت سلسلة التحضيرات والأعمال المطلوبة قبيل عقد مؤتمرها المنوي عقده خلال شهر آذار القادم.

القناعات السياسية
وعن هذه التحضيرات يقول الدكتور محمد سروات حجازي ان القضايا الملحة على الساحة الطمراوية تتطلب منا كجسم سياسي اجتماعي العمل بشكل تنظيمي يمكننا من استمرار العمل على مستويات كثيرة ، الاجتماعية والسياسية ، والتي تفرض علينا وعلى كل الحركات السياسية في المدينة زيادة حراكها للمطالبة بتقديم موعد الانتخابات وفك اللجنة المعينة وإعادة القرار إلى أهالي طمرة.
وأضاف سروات : مواضيع كثيرة مطروحة وكلها نضعها على طاولة البحث والنقاش بصراحة وشفافية، ولا يخفى على احد أيضا النقاش حول العلاقة مع الجبهة القطرية وضرورة تحديد العلاقة وشكلها ، على الاقل من جهتنا، نحن لا زلنا متمسكين بموقفنا بأننا أقدمنا على اقامة الكوادر وهي برأيينا الجبهة الحقيقية بمبادئها والشكل الديمقراطي التي يتم فيه اتخاذ القرار ونرى ان الموقف الذي اتخذته حينها قيادة الجبهة القطرية كان خاطئا وهو يتحملون جزئا كبيرا من المسؤولية ان تصل مدينة مثل طمرة الى وضع تحكم فيه لجنة معينة.
وهذا النقاش في الهيئات المنتخبة للكوادر حول هذا الموضوع سيتم جلبه أمام أعضاء الكوادر للبت فيه ، لكن أي سيكون القرار الا اننا نتوافق جميعا حول القناعات السياسية التي نملكها ونعمل وفقها وذلك بغض النظر عن شكل هذه العلاقة مع الجبهة القطرية.

الخدمة المدنية ودور الشباب والنساء في المجتمع
الدكتور عزيز بقاعي يقول وفق الابحاث في هيئات الكوادر فأن باب الانضمام للكوادر مفتوحا لكل من يهمه أن يكون ضمن إطار يعمل لمصلحة طمرة ويريد المشاركة في العمل والنشاط ،فالكوادر تقوم بعدة نشاطات اجتماعية وسياسية عديدة ،عدا المتعلقة بالبلدية التي لا نزال نتابعها رغم تقليص مجال العمل بعد حل البلدية. واضاف بقاعي الكوادر عنوان لكل الطمراويين ولكل من تهمه مصلحة البلد ونبني شراكات واسعة مع من يعملون لمصلحة اهلنا في طمرة.
وجاء في البيان كذلك بان المواضيع الأخرى التي يتم النقاش حولها فهي عن كيفية التصدي لظاهرة العنف والقضايا المتعلقة بالحق العام و قضايا التخطيط والبناء والسكن في طمرة. ومشروع التطوع ورفض الخدمة المدنية ودور الشباب والنساء في المجتمع والمشاركة في الحياة السياسية والاجتماعية وغيرها هي قضايا سنشارك في بحثها العديد من المختصين والجمهور لوضع خطط عمل واضحة وناجعة للمتابعة.
واختتم البيان بالقول: ان جهة الكوادر نحو المستقبل ، كجسم وحركة سياسية واجتماعية أثبتت مصداقيتها بمواقفها وعملها وهي عنوان لكل طمراوي يسعى للعمل ضمن سياسة بلدية نظيفة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248062.02
BTC
0.51
CNY