الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 23:02

عين ماهل: تعيين المربي خالد أبوليل مديرا للمدرسة الاعدادية

كتبت: حنان حبيب
نُشر: 19/01/12 11:11,  حُتلن: 13:45

المدير خالد ابوليل:

أنا سعيد جدا بفوزي بالمناقصة وما يهمني هو إزدهار المدرسة والسير بها نحو الأمام في الوسط العربي

أتمنى خدمة المدرسة وطلابها وتحقيق العطاء التربوي والتعليمي والمضي قدما لبناء أجيال متعلمة، والتعاون مع جميع الجهات من أجل المصلحة العامة

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب انه تم تعيين المربي خالد أبوليل مديرا للمدرسة الإعدادية في عين ماهل، بعد فوزه بمناقصة أقيمت في مكتب المدير العام لوزارة التربية والتعليم.


المربي خالد أبوليل

ويشار الى أن المربي خالد أبوليل حاصل على اللقب الأول واللقب الثاني في الرياضيات، وشهادة ادارة من قبل وزارة المعارف، وهو يعمل منذ 20 عاما في سلك التربية والتعليم في مدرسة عين ماهل الشاملة ودرس لمدة 4 سنوات في جامعة حيفا، بالاضافة لعدة كليات هندسة في البلاد.
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المدير خالد ابوليل قال:"أنا سعيد جدا بفوزي بالمناقصة وما يهمني هو إزدهار المدرسة والسير بها نحو الأمام في الوسط العربي. أعتبر تعييني تكليفا وأتمنى خدمة المدرسة وطلابها وتحقيق العطاء التربوي والتعليمي والمضي قدما لبناء أجيال متعلمة، والتعاون مع جميع الجهات من أجل المصلحة العامة". وتابع:" كما واشكر الهيئة التدريسية في المدرسة الشاملة والمربي جميل حبيب الله مدير المدرسة الثانوية على التعاون الكبير للمضي قدما بالمدرسة ".

مقالات متعلقة