الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

اعدادية مجد الكروم تكافح المخدرات بفعاليات توعية ومحاضرات وعرض مسرحية لمسرح كفرون

كل العرب-
نُشر: 18/01/12 20:27,  حُتلن: 21:17

تم القاء محاضرة قيمة وهامة من قبل المحاضر قاسم طربيه

ضمن فعاليات التوعية في صفوف طلابها في موضوع مكافحة المخدرات تم عرض مسرحية، قام بعرضها مسرح كفرون وعرض امام طبقة التواسع في المدرسة .
وضم هذا اليوم فعاليات توعية وارشاد قام بها مستشاري المدرسة احلام سبع ومحمد حمدان لطبقة السوابع عن الغش بالامتحانات ايضا وتخلله ورشة عمل متنوعة .

بيئة خالية من المخدرات
وفعاليات المدرسة الاعدادية ستستمر ايضا في الايام المقبلة من خلال القاء محاضرات بهذا الموضوع من قبل المحاضر قاسم طربيه الذي سيحاضر امام الطلاب واومام اولياء الامور، وقد تم عرض فلم خاص امام الطلاب عن هذا الموضوع وكما ذكرنا تم عرض هذه المسرحية الهادفة لمسرح كفرون.
كذلك تم القاء محاضرة قيمة وهامة من قبل المحاضر قاسم طربيه الذي القى محاضرة قيمة امام طلاب المدرسة في المركز الجماهيري حول مخاطر التدخين والمخدرات وذلك من اجل توعية الطلاب من هذه المخاطر.
وفي حديث مع مركزة الفعاليات التربوية في المدرسة المربية رانية خلايلة قالت:نحن نهدف من وراء هذه الفعاليات توعية طلابنا لمخاطر المخدرات والسموم اذ ملقاة على عاتقنا مسؤولية كبيرة في هذا الموضوع، فعالياتنا لا تقتصر على ذلك بل على عدة امور اخرى مثل الغش بالامتحانات واطلاع الطلاب عن عدة امور من الممكن ان تأدي الى انحرافهم اجتماعيا ولهذا سنواصل مثل هذه الفعاليات مستقبلا حتى نصل الى الهدف المنشود وهو بيئة خالية من المخدرات والسموم وخالية من الفساد والغش والنفاق. 

مقالات متعلقة