الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

فريق الخضر الفلسطيني يوقع مع خمسة لاعبين من الوسط العربي

أحمد عزايزه مراسل
نُشر: 18/01/12 08:29,  حُتلن: 09:11

الفريق يعتبر ثاني افضل دوري في الدوريات الفلسطينية

توقيع عقد احترافي مع خمسة لاعبين من الوسط العربي قبيل اغلاق سوق الانتقالات الشتوية في الدوريات الفلسطينية بيوم واحد

التعاقد مع ثلاثة مهاجمين وهم: الطمراوي أنيس أبو رومي لاعب هبوعيل كوكب معاذ عزايزة لاعب هبوعيل دبورية ومحمد زعبي لاعب هبوعيل بيسان

قام فريق الخضر الفلسطيني بقيادة اللاعب السابق ومدرب الفريق حاليا الكابتن ماهر مفارجة مساء أمس الثلاثاء 17 كانون الثاني 2012، بتوقيع عقد احترافي مع خمسة من الوسط العربي قبيل اغلاق سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الفلسطيني بيوم واحد. حيث تم التعاقد مع ثلاثة مهاجمين وهم: الطمراوي أنيس أبو رومي لاعب هبوعيل كوكب، معاذ عزايزة لاعب هبوعيل دبورية، ومحمد زعبي لاعب هبوعيل بيسان.



كما وتم التعاقد مع بيان حبيب الله لاعب هبوعيل دبورية وايهاب حجير لاعب هبوعيل كوكب، وأفاد رئيس النادي خليل العموري، بأنه تم التوقيع بشكل نهائي مع كل من لاعب خط الوسط شادي فرحان، والمهاجم رامي مسالمة، من أجل أن يكون دعما حقيقيا للفريق في تكملة المشوار ضمن مرحلة الإياب. وأكد العموري أن اللاعبين التزما بالتدريبات منذ مدة وانسجما مع كافة اللاعبين، مشيرا إلى أنهما كانا قد لعبا في المرحلة السابقة مع فرق محترفة، حيث أن شادي فرحان (22 عاما) قدم من صفوف ترجي وادي النيص، ورامي مسالمة (23 عاما) من جبل المكبر.

دوري الدرجة الأولى 
ويشار الى أن نادي الخضر تأسس عام 1956 بإسم نادي شباب الخضر الرياضي، وأغلق في حينه لأسباب أمنية، وفي عام 1967 تأسس النادي وحصل على ترخيص من الحكومة الأردنية بجهود شباب الخضر المخلصين. وانطلق النادي ضمن نشاطات رياضية مختلفة وخاصة كرة القدم. وتأتي هذه التعاقدات جميعا في اطار سعي ادارة الفريق لإعادته الى دوري الاضواء الفلسطيني الذي هبط منه قبل عدة سنوات. حيث يلعب الفريق حاليا في دوري الدرجة الاولى. وهو يعتبر ثاني افضل دوري في الدوريات  الفلسطينية، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السابع ويبتعد ب6 نقاط عن المتصدر وب4 نقاط عن المراكز الأربعة الاولى ممت يخوله الى الصعود المباشر للدوري الفلسطيني الممتاز.

الوكيل الحصري للفريق 
ويذكر أن توقيع العقود مع اللاعبين تم مساء أمس الثلاثاء في بيت اداري كرة القدم المعروف في الوسط العربي سليم عزايزة حيث يعتبر سليم حاليا الوكيل الحصري لفريق الخضر الفلسطيني في امور التعاقدات مع اللاعبين من الوسط العربي.

مقالات متعلقة