الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:01

تشافي هرنانديز: الحكام الحقوا بنا الكثير من الأذى وسنهزم الريال

كل العرب
نُشر: 16/01/12 18:15,  حُتلن: 10:37

 تشافي هرنانديز :

المباراة ليست ضد مورينيو وإنما ضد ريال مدريد وهذا الفريق يحفزنا جميعاً بصفة عامة لأنه منافس صعب

برشلونة لا يعرف التخمين أو التكهن ونحن سنحاول تقديم مباراة جيدة وسندخل هذه المباراة مع نية الهجوم وتسجيل الأهداف

اعترف لاعب خط الوسط تشافي هرنانديز أن برشلونة تعرض للكثير من الأذى في الموسم الحالي بسبب القرارات التحكيمية بيد أنه أكد على عدم تقديم أي شكوى رغم هذه القرارات حسب وصفه تضر بفريقه فيما سلط الضوء على المواجهة ضد ريال مدريد في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

تشافي لاعب وسط برشلونة الإسباني: ريال مدريد يريد الفوز علينا بطريقتنا

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عقده : "هناك أوقات نتعرض بها للأذى من الحكام وأنا لدي شعور بأننا تعرضنا في هذا العام للأذى أكثر من المواسم الماضية رغم أننا نعاني من سوء الحظ في هذا الموسم ولكن نحن لا نريد تقديم شكوى ولكني سأقول لكم ما هو واقع الحكام ، في بعض المواسم نستفيد من بعض القرارات ولكنها في هذه المرة أضرت بنا كثيراً".

التخمين أو التكهن
وفيما يتعلق بالمواجهة ضد ريال مدريد اضاف : "برشلونة لا يعرف التخمين أو التكهن ونحن سنحاول تقديم مباراة جيدة وسندخل هذه المباراة مع نية الهجوم وتسجيل الأهداف ونحن سنكون شجعان كما كنا في المواسم الأخيرة على ملعب سانتياغو برنابيو ، غوارديولا مدرب شجاع ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل أو أسوأ من ذلك ولكننا سنهاجم وسنحاول تسجيل الأهداف".

الهجوم المضاد
وسئل تشافي عن الخطة الدفاعية التي يمكن أن يلعب بها المدرب جوزيه مورينيو وقال : "ريال مدريد لم يتغير وهو يلعب كرة قدم مباشرة جداً ولديه ثلاثة أو أربعة لاعبون قادرون على قتل أي فريق في الهجوم المضاد ولهذا يجب أن نكون يقظين في الدفاع رغم أنهم أقوياء أيضاً في الركلات الركنية والضربات الحرة ، مباريات الكلاسيكو قوية جداً ومدريد سيلعب مثلنا من أجل الهجوم".

المباراة ليست ضد مورينيو
ونفى مايسترو خط الوسط أن يكون المدرب البرتغالي حافزاً بالنسبة لزملائه واضاف : "المباراة ليست ضد مورينيو وإنما ضد ريال مدريد وهذا الفريق يحفزنا جميعاً بصفة عامة لأنه منافس صعب ولكني أحب اللعب في سانتياغو برنابيو لأن مدريد هو المنافس الأبدي لبرشلونة وهو ملعب خاص جداً حيث أن مباريات الكلاسيكو دائماً ما تشهد الكثير من التوتر والقوة وأنا أود أن ألعب هناك".

الفريق المتميز
وأثنى تشافي على أداء ألكسيس سانشيز وسيرجيو بوسكيتس فيما رد على سؤال حول فوز برشلونة (5/0) بالإضافة لتوقعاته حول مباراة الأربعاء وقال : "برشلونة فاز بهذه المباراة لأنه كان الفريق المتميز في حين أننا قد نفوز أو نخسر في المباراة المقبلة ضد ريال مدريد وهذا الأمر سيكون بمثابة ضربة معنوية كبيرة ولكننا سنحاول التأهل والهدف هو الفوز بكأس إسبانيا".

تشافي لاعب وسط برشلونة الإسباني: ريال مدريد يريد الفوز علينا بطريقتنا

تشافي لاعب وسط برشلونة الإسباني: ريال مدريد يريد الفوز علينا بطريقتنا

تشافي لاعب وسط برشلونة الإسباني: ريال مدريد يريد الفوز علينا بطريقتنا

مقالات متعلقة

Got