الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

تحطيم سيارة مدير ثانوية طرعان

يوسف شداد- العرب
نُشر: 02/02/08 20:49

*ربحي دحلة، سكرتير المجلس المحلي: "نستنكر مثل هذا العمل الجبان ونناشد الشرطة بالقاء القبض على الجاني ومعاقبته اشد عقاب"


تعرضت سيارة مدير مدرسة طرعان الثانوية، د. جمال عدوي الى عملية اعتداء ليلة أمس (الفاصلة بين يومي الجمعة والسبت)، حيث قام مجهول او أكثر في ساعة متأخرة بتحطيم زجاج السيارة الخلفي بالإضافة الى كسر النافذة الجانبية الخلفية ايضا، وضرب صندوق السيارة الخلفي بآلة معدنية، وذلك عندما كانت سيارته متوقفة أمام منزله.

وقام عدوي على الفور بالاتصال بمركز الشرطة القطري، لكنهم رفضوا إرسال دورية وطلبوا منه الحضور الى احد مراكز الشرطة لتقديم بلاغ، وذلك رغم عدم تمكن عدوي بالسفر بالسيارة بسبب احوال الطقس. جدير بالذكر انه عثر داخل السيارة على المطرقة التي استخدمت في عملية تكسير النوافذ، وفي صبيحة اليوم الثاني اتصل المدير بشرطة الناصرة وبالفعل حضرت دورية شرطية وباشرت التحقيق في خلفيات الحادث ورفع البصمات من المكان.


المطرقة التي نفذ بواسطتها الاعتداء - هل ستؤدي الى اعتقال الجاني؟

وفي حديث لموقع "العرب" مع مدير المدرسة، د. جمال عدوي قال: "ما يمكنني قوله ان هذا العمل هو عمل جبان وهدف من قام به إشعال الفتنة وإدخال البلدة في حالة من التوتر فلا أعداء لي واستهجن ارتكاب أي شخص لمثل هذه الأعمال غير الحضارية فمن يريد أي شيء مني بإمكانه التوجه لي مباشرة بعيدا عن هذا الأسلوب. امور المدرسة تسير بحمد الله على ما يرام وأدعو دائما لان يكون التعامل بأسلوب حضاري".


وفي حديث لموقع "العرب" مع ربحي دحلة، سكرتير مجلس طرعان المحلي قال: "استنكر مثل هذا العمل الجبان بغض النظر عن مرتكبه او الأسباب التي دفعته الى ارتكاب مثل هذا العمل، فمهما كانت الأسباب فان مثل هذا الاعتداء الجبان مرفوض نهائيا وغير مبرر. قمت بالاتصال برئيس المجلس (المعين) لبيب نصر الدين وعبر عن استيائه وغضبه العارم وتوجهنا باسم المجلس المحلي إلى الشرطة من اجل إلقاء القبض على مرتكب الاعتداء ومعاقبته اشد عقاب خاصة ان الجاني ترك خلفه دلائل ومن هنا نطالب الشرطة بأن تبذل كل ما بوسعها لإلقاء القبض عليه ومعاقبته اشد عقاب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248233.75
BTC
0.51
CNY