الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

افتتاح رسمي لمركز الإثراء لجيل الطفولة المبكرة في عكا القديمة

أمين بشير -
نُشر: 15/01/12 14:29,  حُتلن: 18:39

المشرفة على المركز سبأ السيد  رحبت بالحضور وشكرت رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وجميع طاقم العاملين في بلدية عكا على الجهد الكبير الذي قدموه

بلدية عكا قامت منذ فترة قصيرة بترميم المركز بتكلفة 500 الف شيكل، حيث شملت الترميمات تصليح جميع الغرف بشكل جذري، وبناء حمامات جديدة

نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل شكر كل من ساعد وعمل على افتتاح مركز الاثراء في عكا القديمة  وأكد أن المركز سيبدأ بالعمل قريبا بعد ساعات الظهر

افتتحت بلدية عكا بشكل رسمي مركز الاثراء لجيل الطفولة المبكرة في عكا القديمة وذلك بحضور رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم الجمل، اوريت اساياج مديرة قسم المعارف في البلدية ونائبتها عن الوسط العربي سبأ السيد، وبمشاركة مدراء المدارس الاب كوريكو كاليلا، المربي وفيد منصور، المربي اسامة عبد الفتاح، ولفيف من الشخصيات الاجتماعية والاهالي.



افتتحت الحفل المشرفة على المركز سبأ السيد حيث رحبت بالحضور وشكرت رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وجميع طاقم العاملين في بلدية عكا على الجهد الكبير الذي قدموه لافتتاح هذا الصرح التعليمي الكبير، وشكرت بشكل خاص نائب رئيس بلدية عكا أدهم الجمل على جهده الكبير لإفتتاح المركز وعلى عطائه اللامحدود في تقديم الدعم للمشاريع الخاصة في الوسط العربي.

خدمة رياض الأطفال العرب
أكدت سبأ أن مركز الاثراء سيخدم جميع رياض الاطفال العرب في عكا، حيث يشارك الاطفال في فعاليات ودورات مثل الموسيقى والفنون التشكيلية وسرد القصة وغيرها، وسيعمل المركز 4 أيام في الاسبوع حيث سيستقبل صفين من رياض الاطفال في كل يوم. وقد قامت البلدية بتعيين مرشدة خاصة للمركز، ولأول مرة في عكا القديمة تم في نفس المركز افتتاح روضة خاصة للاطفال الذين يعانون مشاكل في النطق وتعلم اللغة بمرافقة مرشدة ومساعدة في هذا المجال.

دعم المشاريع التعليمية
رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أكد في كلمته أن بلدية عكا ستواصل دعم المشاريع التعليمية والتربوية في الوسط العربي وخاصة في عكا القديمة، وأن افتتاح هذا المركز التعليمي لهو خير دليل على صدق توجهنا لجعل المشاريع التربوية في سلم أولوياتنا. نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل شكر كل من ساعد وعمل على افتتاح مركز الاثراء في عكا القديمة وخص بالذكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري الذي استجاب لمطلبنا ومن أول توجه بتقديم الدعم المالي لافتتاح المركز. وأكد أن المركز سيبدأ بالعمل قريبا بعد ساعات الظهر وسيقدم البرامج والمشاريع التربوية لجميع اهالي المدينة.
ويذكر أن بلدية عكا قامت منذ فترة قصيرة بترميم المركز بتكلفة 500 الف شيكل، حيث شملت الترميمات تصليح جميع الغرف بشكل جذري، وبناء حمامات جديدة، وتصليح الساحة الخارجية واضافة المكيفات الهوائية، لملائمة المركز لفعاليات وبرامج الاطفال.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245698.80
BTC
0.53
CNY