الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

القادة الشباب في شفاعمرو يحتفلون بيوم الشكر العالمي ضمن "مدينة بلا عنف"

سعيد عثمان -
نُشر: 13/01/12 15:32,  حُتلن: 21:45

القادة الشباب في شفاعمرو احتفلت بيوم "الشكر العالمي" الذي يصادف بتاريخ اليوم الاربعاء 11-1-2012 في برنامج فني غنائي مسرحي راقص

إحتضنت مؤخرا قاعة أشكول بايس في شفاعمرو حفل القادة الشباب ضمن مشروع مدينة بلا عنف، حيث تجلت هذه المبادرة التي أتت احتفالا واحتفاء بيوم "الشكر العالمي" الذي صادف قبل يومين في برنامج فني غنائي مسرحي راقص من المواهب التي تمتع بها القادة الشباب ومستقبلين الحضور بالبسمة والورودوالذين ارادوا في هذا اليوم شكر كل الذين ويضحون من اجل خدمة مجتمعهم بامانة واخلاص.

هذا وتولى عرافة البرنامج الطالب محمد صديق وراوية سواعد الذين رحبا بالحضور الكريم ومفتتحين مع كادر القادة الشباب الحفل باداء الاغنية الجماعية " الحلم العربي ".

مشروع مدينة بلا عنف
وقد افتتحت برنامج الكلمات مركزة القادة الشباب ربى حلاحلة التي اعتزت بالفعاليات التي يقوم بها الشباب ضمن مشروع مدينة بلا عنف، ويدير مشروع "مدينة بلا عنف " في شفاعمرو سعيد خطيب الذي اكد في كلمته الافتتاحية على اهمية المشروع بعد ترحيبه بالحضور الكريم من الاهالي والطلاب مؤكدا على أن هذا البرنامج هو أول الغيث وشاكرا رئيس وادارة البلدية على دعمهم للمشروع ومحييا القادة الشباب على عطائهم وتحضيراتهم للحفل الفني الغنائي الراقص مركزين في الابداع بعيدين عن العنف.

برامج وفقرات
وقد اشتمل البرنامج الفني المسرحي الراقص ايضا فقرات التي قدمت من القادة الشباب ، الدبكة الشعبية قدمها الطلاب محمد قصقصي وعدي خازم وهديل كعبية وبراءة حماده وكرولين ابراهيم وفقرة القاء قصيدة شعرية لامير الشعراء احمد شوقي بعنوان " ولد الرفق يوم مولد عيسى " القتها وعد طه. ثم فقرة الغناء لطالبة ميادة بهيج باغنية فيروز " انا وشادي " ومثل الاغنية ايضا الطالبة هديل كعبية وفرحات محسن . هذا وقد القى الراب خليل ابراهيم وفؤاد سلباق والهب هوب محمد ونزار جعفري وعدي خازم ورامي طه وصلة غنائية من الراب .

فقرة فنية وعرض مسرحي طلابي
كما وتخللت فقرة الزجل قدمها فرحات محسن وهديل كعبية والشاعر الشعبي فتح .هذا وكانت فقرة فنية عرضت مسرحية طلابية بعنوان "صالح وطالح" من اخراج الممثل بيان عنتير ومثلها القادة الشباب علي سواعد ايال سمنية رزان قط سما زيدان آيات شعبان ايمان قدري ومحمد خطيب .
وقد اختتم الحفل بفقرة المعلومات العامة مع جوائز ادارتها الطالبتان روعة سواعد وعرين حصري . وقد ساعد في حفظ النظام ووزع الورود نسرين بركة وتسنيم الشاعر وآدم بشارات وعبد الرحمن محمود.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249307.24
BTC
0.51
CNY