الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

مدرسة الشطرنج بالمركز الثقافي كلور تحصد نصف كؤوس بطولة اسرائيل

كل العرب
نُشر: 11/01/12 16:29,  حُتلن: 16:56

المباريات ضمت 60 مشتركاً وشملت 5 جولات على الطريقة السويسرية بوتيرة 50 دقيقة للعبة الكاملة + 10 ثوان لكل نقلة

ماهر محاميد مدير المكتبة والمركز الثقافي كلور ومدرب في التنمية البشرية أكد وأعرب عن فخره بالأبطال وسيم خرعوبة والياس جدعون

رافق المدرب هلال همام ومركزة دورات الشطرنج سامية زهر يوم الجمعة 6.1.2012 نخبة من طلاب مدرسة الشطرنج التابعة للمكتبة والمركز الثقافي كلور، للاشتراك في التصفيات التمهيدية لبطولة اسرائيل للوسط العربي في مدرسة "سامي عبد السلام" في قرية نحف.


ضمت المباريات 60 مشتركاً وشملت 5 جولات على الطريقة السويسرية بوتيرة 50 دقيقة للعبة الكاملة + 10 ثوان لكل نقلة. في نهاية المباريات اعلن عن الفائزين الــ12 ومن بينهم الياس جدعون من فئة صفوف سابع – ثامن ووسيم خرعوبة من فئة صفوق اول – ثاني حيث حازوا على كأس البطولة لهذه المباريات. ويذكر ان سينضم الى الفائزين كل من سري ميخائيل وعدي اسكندر للاشتراك في تصفيات بطولة اسرائيل في منطقة الجنوب التي سوف تقام في نهاية شهر 1.2012.

اكتساب الخبرة
وفي حديثنا مع ماهر محاميد مدير المكتبة والمركز الثقافي كلور ومدرب في التنمية البشرية أكد وأعرب عن فخره بالأبطال وسيم خرعوبة والياس جدعون مشيراً الى مدى شغفهم ومثابراتهم لاكتساب الخبرة لوصولهم لهذه المراتب وبمدى عطاء المدرب هلال همام وسامية زهر اللذين يؤمنون بقدرات طلابهم ويطمحون في تحقيق رؤيتهم.

مقالات متعلقة