الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

البيادر الابتدائية بكفرياسيف تفوز بجائزة وزارة المعارف كأفضل مدرسة في الشمال

كل العرب
نُشر: 10/01/12 22:04,  حُتلن: 08:40

القائم بأعمال رئيس المجلس فهد خطيب:

فوز مدرسة البيادر بهذه الجائزة هو فخر كبير لكفرياسيف

حمد طربيه:

بدون أدنى شك فإن مدرسة البيادر تستحق هذه الجائزة بفضل الجهود الجبارة التي تقوم بها مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب

لا بد أن أنوه أن اللجنة التي قامت باختيار مدرسة البيادر عملت بشكل انفرادي دون تدخل أحد وبشفافية متناهية وفوز المدرسة بجائزة وزارة المعارف للواء الشمالي حُقق بجدارة

إنجاز كبير افتخرت به مدرسة البيادر الإبتدائية في كفرياسيف وذلك بعد أن تم اختيارها كأفضل مدرسة متفوقة في مجال التربية والتعليم في اللواء الشمالي.



وقد استلمت مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب الرسالة التي تبشر بفوز المدرسة بجائزة "المدرسة المتفوقة في اللواء الشمالي" من قبل مديرة اللواء الشمالي في وزارة المعارف اورنا سمحون وذلك بعد أن قامت لجنة مؤلفة من 10 أعضاء بفحص مسارات التربية والتعليم في المدرسة وبطرق تعليمها واهتمامها بكافة المجالات.

الحضور...
وقد احتفلت المدرسة اليوم الثلاثاء بفوزها بالجائزة من خلال برنامج ترفيهي حضره العشرات من أولياء أمور الطلاب أو نائب رئيس مجلس كفرياسيف المحلي والقائم بأعمال الرئيس فهد خطيب ومفتش المدرسة المربي الدكتور حمد طربيه ورئيس لجنة أولياء الأمور، بالإضافة الى الطاقم الإداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة.

توفير الميزانيات والأجواء المناسبة
وقد ألقى كل من السيد فهد خطيب كلمة المجلس المحلي حيث عبّر فيها عن افتخار المجلس بانجاز ونجاح البيادر وقال خلال كلمته إنه "لفخر واعتزاز لكفرياسيف بأن تتوج مدرسة البيادر كأفضل مدرسة في اللواء الشمالي، وإن دل هذا على شيء إنما يدل على الجهود الجبارة التي يبذلها الطاقم الإداري والتعليمي بالمدرسة بالاضافة الى قيام المجلس المحلي بتوفير كافة الميزانيات والأجواء من أجل النجاح".

جهود البيادر الجبارة
أما مفتش المعارف والمدرسة الدكتور حمد طربيه قال:" بدون أدنى شك فإن مدرسة البيادر تستحق هذه الجائزة بفضل الجهود الجبارة التي تقوم بها مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب (أم علي) وبفضل طاقم توجيهي ومهني مميز. وهنا لا بد أن أنوه أن اللجنة التي قامت باختيار مدرسة البيادر عملت بشكل انفرادي دون تدخل أحد وبشفافية متناهية، وفوز المدرسة بجائزة وزارة المعارف للواء الشمالي حُقق بجدارة وهذه فرصة ممتازة لأقدم التهاني لإدارة المدرسة ومديرتها والطاقم التعليمي فيها، إذ أن هذه الجائزة يجب أن تحثهم على العطاء أكثر وأكثر".

شركاء في النجاح
أما مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب فشكرت بدورها كل من عمل وكان شريكاً بنجاحات المدرسة، وأضافت أن "إدارة المدرسة تبذل جهوداً جبارة من أجل مستقبل أفضل لطلابها وتعمل حسب خطة تعليمية مدروسة تعمل على شمل كافة طلابها وتقليص الفوارق التعليمية بينهما، بالإضافة الى مسارات تعليمية مميزة يتمتع بها الطلاب والمؤدية الى النجاحات".
أما الفقرة الترفيهية فشملت دبكة شعبية لفرقة الدبكة الشعبية بالإضافة إلى فقرة أخرى من الرقص الشعبي، أما الفقرة الرئيسية في الفقرة الترفيهية فكانت مع الفنان موفق الذي أتحف الطلاب بالغناء والرقصات المتواصلة وبالجوائز الرمزية.
وقد تم توزيع الحلوى على أولياء الأمور وسط أجواء كرنفالية مميزة ووسط فرحة الجميع بهذا الانجاز المميز.



 

 

مقالات متعلقة