الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

وفد رفيع المستوى من وزارة العلوم والتكنولوجيا يحل ضيفاً على كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 10/01/12 16:33,  حُتلن: 12:33

بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية رحب بزيارة الوفد وقام بعرض المسارات والبرامج والمراكز العلمية والتربوية في الكلية

التركيز على دور الكلية الهام في استثمار الإنجازات التربوية مع التأكيد على ضرورة استثمار هذه الإنجازات بالتعاون المشترك بين المجتمع اليهودي والمجتمع العربي في البلاد

حل وفد رفيع المستوى من وزارة العلوم والتكنولوجيا ضيفاً على كلية سخنين لتاهيل المعلمين ممثلاً بمدير عام وزارة العلوم والتكنولوجيا مناحيم جرينبلوم ونائب المدير العام آفي عناتي والمستشارين ناتي وأيال بمشاركة وحضور أيمن سيف مدير وحدة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة، وأحمد بدارنه (أبو نزيه) رئيس الكلية القطرية – سخنين ومؤسس كلية سخنين، وبروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، ونزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين، والمحاضر ياسر عواد مدير وحدة التطوير المهني والاستكمالات في الكلية.

وفي بداية هذه الزيارة رحب بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية بزيارة الوفد وقام بعرض المسارات والبرامج والمراكز العلمية والتربوية في الكلية، مشيراً إلى إنجازات الكلية العريقة والمتوالية وآخرها الاعتراف بمنح لقب الماجستير في موضوع الاستشارة التربوية.

انجازات الكلية
ومن جهته أشاد أحمد بدارنه (أبو نزيه) مؤسس الكلية بالتعاون الحاصل ما بين كلية سخنين والمؤسسات الحكومية من أجل النهوض بجهاز التربية والتعليم في الوسط العربي خاصةً والدولة عامةً. مدير عام الوزارة مناحيم جرينبلوم أشاد بإنجازات الكلية وتحدث على ضرورة دعم وتشجيع كلية سخنين لتأهيل المعلمين في برامجها العلمية والتربوية، مثمناً دورها في النهوض بمجالات العلوم، التربية والتكنولوجيا.

تعاون بين المجتمع اليهودي والعربي
وقد تخللت هذه الزيارة جولة في أحضان الكلية حيث تعرف أعضاء الوفد على المراكز والأقسام والمسارات في الكلية. في إطار هذه الزيارة تم التركيز على دور الكلية الهام في استثمار الإنجازات التربوية مع التأكيد على ضرورة استثمار هذه الإنجازات بالتعاون المشترك بين المجتمع اليهودي والمجتمع العربي في البلاد. بعدها قام أعضاء الوفد بجولة في رحاب مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين، حيث تعرف الوفد من خلالها على النشاطات والفعاليات القائمة في المدرسة من خلال عرض قدمه مدير مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين د. مالك يوسف.

مقالات متعلقة