الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

إندلاع حريق بمدرسة السلام في عرعرة نتيجة الضغط الكبير على لوح الكهرباء

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 10/01/12 12:40,  حُتلن: 17:57

محمد اسعد:

نحن نطالب بتشكيل لجنة وهذا الحادث لن يمر مر الكرام حيث أن الحريق وقع نتيجة ضغط على خط الكهرباء الضعيف في المدرسة

فتحي مرزوق:

الحريق شب نتيجة للضغط الكبير على لوح الكهرباء ونحمد الله أن جميع طلاب المدرسة بخير ولم يصب أحد بأي أذى ولم تسجل اضرار

شب صباح اليوم الثلاثاء حريق في مدرسة السلام في عرعرة ما ادى الى استدعاء خبراء الإطفاء وقوات من الشرطة التي باشرت في التحقيقات، حيث تشير الى أن الحريق قد شب في لوح كهرباء في المدرسة.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع فتحي مرزوق المتحدث باسم المجلس المحلي في عرعرة قال:" المعلومات الأولية التي تبينت أن الحريق شب نتيجة الضغط الكبير على لوح الكهرباء، ونحمد الله أن جميع طلاب المدرسة بخير ولم يصب أحد بأي أذى ولم تسجل اضرار".
هذا واضاف فتحي مرزوق:"على اثر هذه التطورات وحادث الحريق فإن مجلس المحلي يعلن اغلاق المدرسة لوقت غير معروف حتى اكمال جميع الاصلاحات والترميمات في المدرسة حيث انه ملقاة على عاتقنا توفير السلامة للطلاب الذين نهنئهم بسلامتهم بعد أن ستر الله نتائج هذا الحريق ونأمل أن يبدأ المجلس المحلي بأعمال الترميم وسد جميع النواقص لضمان جو تعليمي لجميع الطلاب والذي يضمن الأمن والأمان لسلامة الطلاب".

صدمة نفسية
أما محمد اسعد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة فقال:" إن كتب ودفاتر وحقائب الطلاب التي امتلأت بالغبار. الطلاب بأمس الحاجة الى اخصائيين نفسيين لمعالجة اثار الصدمة النفسية التي تعرضوا لها ".  واضاف اسعد قائلاً:" نحن نطالب بتشكيل لجنة وهذا الحادث لن يمر مر الكرام حيث أن الحريق وقع نتيجة ضغط على خط الكهرباء الضعيف في المدرسة علما اننا توجهنا برسائل عدة للمجلس المحلي بهذا الخصوص وعليه نطالب باعادة النظر مرة اخرى بمطلبنا العادل لضمان أمن وسلامة الطلاب".


فتحي مرزوق



محمد اسعد



 

 

مقالات متعلقة