الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

احمد نصار يطالب رئيس مجلس عرابة باستعادة الاموال الممنوحة لفريق كرة القدم

أمين بشير -
نُشر: 09/01/12 16:17,  حُتلن: 22:41

أحمد نصار:

عرابة وعلى مدى تاريخ المسيرة الرياضية قدمت الكثير من الدعم لمسيرة رياضة كرة القدم من خلال التبرعات السخية للكثير من اهلنا والحضور المكثف ومتابعة المباريات في الداخل والخارج لدعم معنويات اللاعبين

المجلس المحلي مطالب بالعمل على استعادة هذه الاموال من منطلق مسؤوليته الاولى والأخيرة عن تحويلها بالشكل القانوني بعد المصادقة عليها

المربي عمر واكد نصار رئيس مجلس عرابة:

ما يدعيه أحمد نصار هي احدى القضايا التي تطرق اليها مراقب الدولة وهي ليست من فذلكات احمد نصار بحيث اشار مراقب الدولة لنا أن هناك خللا في طريقة دعم فريق عرابة لكرة القدم

 حاليا نتبع الطريقة الصحيحة التي اشار اليها مراقب الدولة ما يعني اننا لا نعمل بحسب الطريقة السابقة والتي قال عنها مراقب الدولة بأنها غير سليمة

أكد الدكتور أحمد نصار عضو المجلس المحلي في قرية عرابة البطوف عن حركة أبناء البلد لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه "من حق عرابه أن تعرف مصير فريق كرة القدم في البلدة على مستوى تمويله وبقائه" على حد تعبيره. وتساءل في حديث لموقع العرب:"كيف سيُعيد المجلس المحلي الاموال لخزينة الفريق؟ ومن حق عرابة ايضا أن تعرف من هو المسؤول عن ذلك وكيف سيتم التعامل معه ومحاسبته اداريا وقضائيا".

 
الدكتور أحمد نصار

وجاء هذا التصريح عقب ما تم نشره في تقرير مراقب الدولة للعام الماضي والذي اظهر بعض الخروقات في نقل اموال وميزانيات من المجلس الى فريق كرة القدم في عرابة حيث ابرق الدكتور احمد نصار الى رئيس المجلس المحلي عمر واكد نصار يطالبه بمعرفة الاسلوب الذي سيتبعه المجلس في استعادة تلك الاموال الى جيب المجلس المحلي" كما قال.

تبرعات سخية وحضور مكثف
وقال أحمد نصار: "إن عرابة وعلى مدى تاريخ المسيرة الرياضية قدمت الكثير من الدعم لمسيرة رياضة كرة القدم من خلال التبرعات السخية للكثير من اهلنا، الحضور المكثف ومتابعة المباريات في الداخل والخارج لدعم معنويات اللاعبين للفوز في المباريات حتى يُرفع اسم عرابة عاليا".
وأضافا قائلا: "دائما كان للمجلس المحلي بدوراته المتعاقبة دور في دعم هذه المسيرة وذلك من خلال تشكيل لجنة رياضة في المجلس المحلي مكونة من رئيس واعضاء والتي من المفروض أن ترعى الرياضة العرابية وتعنى بتقديم المساعدة للفرق الرياضية على اختلاف انواعها وهي من المفروض أن تشكل حلقة الوصل بين المجلس المحلي من جهة وبين الفرق الرياضية من جهة اخرى".

 تقديم المساعدة المادية
وأضاف نصار: "كما أن للمجلس المحلي دور آخر الا وهو أن يقدم المساعدة المادية لهذه الفرق الرياضية بعد مصادقة المجلس المحلي بكامل هيئته على هذا الدعم وعلى مبالغ الدعم المادي ونحن قمنا بذلك عدة مرات وكان منها مصادقة بمبلغ كبيرعبر اتصال هاتفي مع اغلب اعضاء المجلس المحلي. الا أننا نفاجأ اليوم بأن هذه المبالغ لم تصل الى حساب الفريق الامر الذي يشير الى خلل في كيفية ادارة هذه الاموال من لحظة تمريرها من خلال شيكات عديدة نحتفظ بأرقامها وشكل تمريرها الى حين وصولها وصرفها من قبل الفريق، مما يشير الى تهاون من شأنه اهدار المال العام من جهة والى اهدار اموال الدعم واحد ركائز استمرار نجاح اي فريق رياضي، لا بل الى تدمير الفريق والى تشريد وضياع جمهور كامل من جهة اخرى، مما يحمل المسؤولية كاملةً للقيّمين على ذلك في المجلس المحلي".

المطالبة بتقديم توضيح حقيقي
وأضاف نصار :" إن المجلس المحلي مطالب بتقديم توضيح حقيقي لعرابة حول هذا الامر – حيثيات وملابسات - والعمل على استعادة هذه الاموال من منطلق مسؤوليته الاولى والأخيرة عن تحويلها بالشكل القانوني بعد المصادقة عليها، مراقبتها وضمان وصولها الى الجهة المناسبة في الوقت المناسب وآليات صرفها، ومن ثم تحويلها بشكل مضمون الى فريق كرة القدم وذلك للمساهمة بشكل اكيد وحقيقي في دعم المسيرة الرياضية وانقاذ ما يمكن انقاذه بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها المسيرة الرياضية في عرابه وفريق الاخوة عرابه بشكل خاص".

رد المربي عمر نصار رئيس مجلس عرابة المحلي
وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب مع المربي عمر واكد نصار رئيس المجلس المحلي في عرابة البطوف قال:" ما يدعيه احمد نصار هو بمثابة قضية تطرق اليها مراقب الدولة وهي ليست من فذلكات احمد نصار بحيث اشار مراقب الدولة الى وجود خلل في طريقة دعم فريق عرابة لكرة القدم،  كما واشار مراقب الدولة الى أن هذه الطريقة غير سليمة وهناك طريقة يجب اتباعها ومنذ ذلك الوقت والذي يعود الى اكثر من سنة او سنتين. حاليا نتبع الطريقة الصحيحة التي اشار اليها مراقب الدولة، ما يعني اننا لا نعمل بحسب الطريقة السابقة والتي قال عنها مراقب الدولة بأنها غير سليمة". 


المربي عمر واكد نصار

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243704.15
BTC
0.53
CNY