الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:01

أبناء سخنين يلاقي مكابي هرتسليا

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 01/02/08 07:42

الفوز الخارجي على هبوعيل تل ابيب مساء السبت الفائت كلف الفريق السخنيني خسارة ثلاثة لاعبين من التركيب الأول واللذين سيتغيبون عن المباراة يوم غدا امام مكابي هرتسليا في المباراة التي ستجري على إستاد الدوحة البلدي في سخنين . فالمدافع المتألق ليونيد كروفنيك وخالد خلايلة ابعدوا بالبطاقة الحمراء ولن يشاركوا في المباراة  امام هرتسليا كذلك تلقى لاعب خط الوسط المتألق جون كولما البطاقة الصفراء التاسعة له هذا الموسم!! ومعنى ذلك تغيبه عن مباراة الغد ايضا ..

وفي المباراة امام هبوعيل تل ابيب تلقى كل من خالد خلايلة البطاقة الصفراء الخامسة له ومعنى ذلك انه سيتغيب عن المباراة القادمة ايضا للفريق .. كذلك فقد تلقى بسام غنايم البطاقة الصفراء السابعة له هذا الموسم !!لكن اذا كان هذا هو الثمن الذي سيدفعه الفريق من اجل العودة من بلومفيلد بنقاط المباراة الثلاثة امام فريق هبوعيل تل ابيب  فانا متأكد ان الجميع يوفقني انهم مستعدون لدفع هذا الثمن ..فنقاط المباراة الثلاثة دفعت بالفريق السخنيني لاحتلال المرتبة الرابعة متساويا مع مكابي حيفا وبفارق نقطة واحدة عن مكابي نتانيا ..وهذا يقوا ان كل شيىء مفتوح امام افريق السخنيني لمواصلة اندفاعته نحو احتلال المرتبة الثانية او الثالثة التي ستقوده للعب في بطولات الكؤوس الاوروبية ..وهذا ليس مستبعدا

فالحديث منذ بداية لموسم كان حول ضمان البقاء في الدوري لكن اليوم بات واضحا ان اتحاد ابناء سخنين لا يكتفي  بضمان البقاء فقط انما اصبح اليوم وعلى ضوء نتائجه الرائعة اصبح يتحدث عن احتلال احدى المراتب اما الثانية او الثالثة من اجل الوصول الى اوروبا وهذه الكلمة ليست ممنوعه من الحديث عنها من اليوم وصاعدا .. وجمهور الفريق لا يكتفي بالتصريحات حول بقاء الفريق فقطانما يريد ان يسمع ان وجهه وهدف الفريق هو اللعب في البطولات الأوروبية فمن حقه ان يحلم بذلك كغيرة من جماهير الفرق الثانية متأملين ان ينجح الفريق باحتلال مرتبه تشرفه وتأهله لتحقيق حلمه.
اليشع ليفي مدرب الفريق قال عشية المباراة امام مكابي هرتسليا : قبل اسبوع ذكرت انه اذا اردنا البقاء بين فرق القمة علينا الفوز على هبوعيل تل ابيب ..وهذا الاسبوع اردد ما قلته قبل اسبوع انه اذا اردنا البقاء في القمة علينا الفوز على هرتسليا بالرغم من نقصان عدة لاعبين من التركيبة الاساسية للفريق ..فالمباراة صعبة للغاية ..فمكابي هرتسليا في وضع لا يسمح لنفسه الخسارة ومن هنا صعوبة المباراة ..امل ان يكون كل لاعب بديل على قدر المسؤولية ومن يقوم بواجبه اتجاه الفريق وان يدون بديلا مناسبا للمبعدين . 

مقالات متعلقة