الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

ايتسيك ناش يقود مكابي كفركنا للفوز على هبوعيل دالية الكرمل 3-1 مسجلا ثلاثية

أنور أمارة -
نُشر: 06/01/12 16:41,  حُتلن: 23:09

في الدقيقة الـ52 اللاعب عاد ايتسك ناش من جديد ليسجل هدفه الثاني معلناً تفوق مكابي كفركنا 2-1

المهاجم ايتسيك ناش أعرب عن سعادته بهذا الفوز وتسجيله ثلاثة أهداف رائعة وأكد أن هدفه هو مساعدة مكابي كفركنا على البقاء في دوري الدرجة الاولى

حقق فريق مكابي كفركنا ظهر اليوم الجمعة فوزاً مقنعاً على هبوعيل دالية الكرمل بالنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب كفركنا البلدي ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى.
هذا واستطاع المهاجم الشاب ايتسيك ناش لاعب مكابي كفركنا من تسجيل ثلاثة أهداف قاد بها فريقه للفوز في المباراة بعد ثلاث خسارات ممتالية ورغم تسجيل دالية الكرمل هدف التفوق.


ففي الدقيقة الـ 26 من زمن الشوط الأول استطاع لاعب دالية الكرمل يوحاي اهاروني من تسجيل هدف السبق لفريقه، وفي الدقيقة الـ 28 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11 مترا لمكابي كفركنا الا أن ايتسيك ناش سددها للخارج مهدرا فرصة التعادل، الا أنه ورغم اهداره لضربة الجزاء استطاع في الدقيقة الـ 39 من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة39 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

تسجيل ثلاثة أهداف
وفي الدقيقة الـ52 عاد اللاعب ايتسك ناش من جديد ليسجل هدفه الثاني معلناً تفوق مكابي كفركنا 2-1، وبعد هذا الهدف ارتفعت معنويات لاعبي كفركنا كثيراً وشكلوا خطورة على مرمى الدالية كثيرا لتثمر الهجمات عن هدف ثالث لايتسك ناش في الدقيقة الـ 70 لتنتهي المباراة بفوز مكابي كفركنا بالنتجية 3-1. هذا وقد أعرب المهاجم ايتسيك ناش عن سعادته بهذا الفوز وتسجيله ثلاثة أهداف رائعة وأكد أن هدفه هو مساعدة مكابي كفركنا على البقاء في دوري الدرجة الاولى.

مقالات متعلقة