الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

محاضرة حول الإرشاد الاستهلاكي في مدرسة طرعان الثانوية

كل العرب
نُشر: 06/01/12 13:57,  حُتلن: 16:22

خالد بدارنة :

يجب التحدث دوما عن الجوانب الاقتصادية لزيادة وعي الجمهور حول سبل إدارة ميزانية العائلة

المحاضرة كانت غنية وقيمة ونأمل ان تعود بالفائدة على المعلمين وان يستفيدوا من النصائح القيمة التي قدمت لهم، فنحن نسعى دائما لإقامة النشاطات والفعاليات على مختلف أنواعها

نظمت مدرسة طرعان الثانوية محاضرة لمعلمي المدرسة حول موضوع الإرشاد الاستهلاكي، قدمتها جمعية إعمار. هذا ولاقت المحاضرة استحسان المعلمين، حيث قدم المحاضر غسان صالح المحاضرة عن ترشيد الاستهلاك للعائلات وتحدث عن إدارة ميزانية العائلة بشكل سليم وقدم نصائح ومعلومات هامة حول سبل إدارة ميزانية العائلة والتخطيط السليم لإدارة الميزانية وترشيد المصروفات. وتطرق المحاضر غسان صالح إلى الأمور الحياتية التي تواجهها العائلات ومواجهتها بشكل سليم وكيفية التوفير وسبل التنظيم الاقتصادي.


مدير المدرسة المربي خالد بدارنة قال: "يجب التحدث دوما عن الجوانب الاقتصادية لزيادة وعي الجمهور حول سبل إدارة ميزانية العائلة. المحاضرة كانت غنية وقيمة ونأمل ان تعود بالفائدة على المعلمين وان يستفيدوا من النصائح القيمة التي قدمت لهم، فنحن نسعى دائما لإقامة النشاطات والفعاليات على مختلف أنواعها وفي عدة مجالات ويجب الاستمرار بالقيام بالفعاليات الهادفة للطلاب وللمعلمين أيضا".
 

مقالات متعلقة