الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

صفوان زعبي ينظم لصفوف هبوعيل معين دالية الكرمل: جئت لدعم خطوات الفريق

سليمان حلبي-مراسل كل
نُشر: 06/01/12 11:53,  حُتلن: 20:38

صفوان زعبي:

هدفي هو مساعدة فريق الداليه ليقدم اداء طيبا والتواجد في قمة اللائحة ومن ناحية اخرى المشاركة باعادة فريق الداليه الى الموقع الذي كان به في الماضي

اللاعب صفوان زعبي والذي لعب منذ بداية الموسم لصالح فريق المرتبة الاولى اسي جلبوع قرر ترك الفريق بسبب عدم إعطائه ألفرصة من قبل مدرب الفريق للاستمرار بالمشاركة في تركيب الفريق الاولى رغم الاداء الطيب في التمارين. صفوان زعبي لاعب مكابي بئر السبع والذي تم استعارة بطاقته لعام واحد يأمل ان يستمر لعام اخر مع هبوعيل الداليه في حالة عدم انتقاله للعب في الدرجة الممتازة.
 

صفوان زعبي

وقال صفوان الزعبي لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"انا اشعر انني ببلدتي الثانية والجميع هنا يتذكرون عمي هشام الزعبي الذي قاد فريق الداليه في سنوات ماضيه ونأمل معا ان تعود هذه الامجاد".
واضاف صفوان زعبي:"هدفي هو مساعدة فريق الداليه ليقدم اداء طيبا والتواجد في قمة اللائحة ومن ناحية اخرى المشاركة في اعادة فريق الداليه الى الموقع الذي كان به في الماضي".
هذا ولن يشارك صفوان الزعبي في المباراة امام مكابي كفركنا وسيبدأ بالمشاركة في صفوف الفريق في المباراة القادمة امام فريق كرميئيل- صفد وذلك ليتيح له المدرب فايد حسون فرصة التأقلم والتعرف على زملائه اللاعبين.

مقالات متعلقة